تخيل لما يحدث في الشرق الأوسط باختصار

 

Holy_bible_1

 

عندما انظر الي الموقف في سوريا أرى أشياء عجيبة مثل ان هناك ادلة على أن الجيش الحر المعارض لنظام بشار الذي هو وجه اخر للاخوان المسلمين او الجماعات الإسلامية المتشددة هو الذي استخدم الأسلحة الكيمياوية ضد الناس ولكن رغم هذا عن عناد وإصرار تصر الولايات المتحدة ان تدين نظام بشار وتحاول باي شكل ان تدعي ان نظام بشار هو الذي استخدم هذا السلاح وليس ذلك فقط بل تريد الولايات المتحدة ان تقنع اوربا بهذا وأن تشاركها في عمل عسكري ضد سوريا.

اتعجب من أن الولايات المتحدة في موقفها الاقتصادي الصعب تريد ان تشن حرب جديدة 

اتعجب من الدول العربية وغيرها التي تؤيد الولايات المتحدة رغم انها تتعامل مع روسيا ضد أمريكا 

اعتقد ان كثيرين يتعجبون معي لأجل هذا الامر ولكن الحقيقة بتفكير بسيط تتضح ابعاد أكثر للصورة 

في البداية اريد ان أوضح أنى لست مع أي طرف فانا لست مع نظام بشار الذي كان قمعي الي حد ما وأيضا بالطبع لست مع الجيش الحر الإرهابي اكلي لحوم البشر وسفاكي الدماء 

وأيضا انا لست مع روسيا ولست مع امريكا. وأيضا لست مع البلاد العربة ولا مع إسرائيل انا فقط انظر لما يسمح به الله وأيضا ما يفعله الشيطان ضد أبناء الله والبشر عامة فانا مع أبناء الله في كل هذه الدول فقط. 

اعرف ان الكثيرين مشغولين عن معرفة النبوات التي قالها الكتاب المقدس عن سوريا وغيرها من البلاد ونراها تحدث امام اعيننا وهذه ذكرتها في بعض الملفات وسأحاول ان اعود اليها بتفصيل أكثر. 

 ما اراه طرف مهم جدا والذي سبق فأخبر به الكتاب المقدس ان الشيطان في الأيام الأخير سيشتت ناس كثيره ويعميهم بالدخان

سفر الرؤيا 9

9: 1 ثم بوق الملاك الخامس فرايت كوكبا قد سقط من السماء الى الارض و اعطي مفتاح بئر الهاوية 

9: 2 ففتح بئر الهاوية فصعد دخان من البئر كدخان اتون عظيم فاظلمت الشمس و الجو من دخان البئر 

9: 3 و من الدخان خرج جراد على الارض فاعطي سلطانا كما لعقارب الارض سلطان 

9: 4 و قيل له ان لا يضر عشب الارض و لا شيئا اخضر و لا شجرة ما الا الناس فقط الذين ليس لهم ختم الله على جباههم 

فهو المضل 

ويخطط بخبث ولا يعلن أفكاره

رسالة بولس الرسول الثانية الي تيموثاوس 2

2: 26 فيستفيقوا من فخ ابليس اذ قد اقتنصهم لارادته 

وهو قتال وكذاب

إنجيل يوحنا 8: 44

 

أَنْتُمْ مِنْ أَبٍ هُوَ إِبْلِيسُ، وَشَهَوَاتِ أَبِيكُمْ تُرِيدُونَ أَنْ تَعْمَلُوا. ذَاكَ كَانَ قَتَّالاً لِلنَّاسِ مِنَ الْبَدْءِ، وَلَمْ يَثْبُتْ فِي الْحَقِّ لأَنَّهُ لَيْسَ فِيهِ حَقٌ. مَتَى تَكَلَّمَ بِالْكَذِبِ فَإِنَّمَا يَتَكَلَّمُ مِمَّا لَهُ، لأَنَّهُ كَذَّابٌ وَأَبُو الْكَذَّابِ.

المهم نري كثيرا روح تشتيت بالفعل وتكلم البعض عن هذا ودراسة للخريطة السياسية نري هذا 

http://2.bp.blogspot.com/-9poVNjT8nNg/Uh4HErGk4jI/AAAAAAAAZUA/WuUUACdDm3E/s1600/idiot+guide+pharaoh.jpg

وبتفصيل أكثر 

C:\Users\holy\Desktop\1.jpg

منقول من ايلدر او زيون بتعديل من ضعفي والموقف يتغير بسهولة 

أستطيع ان أقول من اهم الأمور هنا هو البترول والغاز الطبيعي وصراع بين أمريكا وروسيا وأيضا معهم الاتحاد الأوربي عليه 

أيضا عدد البشر وتزايد عدد المسلمين البشع.

وأيضا تجارة السلاح التي ستخدم الغرضين الأول والثاني أيضا 

أمريكا بعد الحرب ضد القاعدة في أفغانستان تأثرت اقتصاديا فكان الحل في الحرب الثانية ضد العراق التي كسبت منها أمريكا الكثير سواء من بترول العراق ومن السعودية وغيرها من دول الخليج 

ولكن في الفترة الأخيرة موقف أمريكا الاقتصادي أيضا مهتز فالحل السحري هو الاخوان المسلمين ليساعدوا في تقسيم الدول العربية والصراعات وبيع أسلحة أكثر وهذا يعيد فتح مصانع الأسلحة التي بدأت تغلق بسبب قلة الصراعات الافريقية ولكن الخطة لم تكتمل بسبب فشل الاخوان فالحل السريع هو كالعادة بترول مثل بترول سوريا. ولكن البعض يقول لماذا سوريا وليس ليبيا مثلا؟ 

أولا سوريا ليس في بترول أراضيها فقط ولكن في علاقتها بالدول المحيطة التي ستستفاد منها أمريكا في هذه الحرب. البعد الثاني الغاز الطبيعي المكتشف في البحر المتوسط بواسطة إسرائيل والنظرة المستقبلية تعرف ان سوريا سيكون لها الحق في جزء منه 

فاكتشاف بترول بكميات ضخمة جدا جدا في إسرائيل ففي الساحل بدا اكتشاف كميات من ابار الغاز الطبيعي منذ 2009 حتى مارس 2013 بكميات ضخمة جدا تقريبا 8.5 ترليون قدم مكعب + 18 ترليون قدم مكعب (في تامار ولفياثان)

http://www.americanthinker.com/2013/06/moses_was_right_after_all.html

http://mb50.files.wordpress.com/2011/08/image1.png

http://www.worldoil.com/uploadedimages/Issues/Articles/Feb-2013/WO0213-RR-Eastern-Mediterranean-Fig-02.jpg

http://www.americanthinker.com/articles/assets/Cyprus.png

وهي في البحر المتوسط كثير منها في المياه الإقليمية

فأمريكا بعلاقتها مع إسرائيل تريد التحكم في هذا وتصديره لاوربا التي تأخذ الغاز الطبيعي الان معظمه من روسيا فأمريكا تريد اضعاف روسيا وروسيا التي أيضا تريد السيطرة على هذه الاكتشافات الجديدة لذلك فهي مهددة اقتصاديا في المستقبل بإسرائيل.

اول من تحرك عند معرفة هذا الامر هو روسيا (فلاديمير بوتن) ففي يوليه 2012 زار إسرائيل لكي يحاول ان يعقد اتفاق خط انابيب الي روسيا. 

وقال موقع اويل ان إسرائيل عن جلوبال بيزنس اليوم 10 /6 /2013  مقال بعنوان

Israel’s Gas – A Hook in Russia’s Jaw

غاز إسرائيل خطاف في فك روسيا

Russia’s Gazprom, the Russian natural gas monopoly, was back in Israel this week meeting with Delek Group executives to ‘examine possible cooperation’ in producing and delivering natural gas to Europe from Israel’s newly discovered massive gas fields in the Mediterranean.

جازبروم ممثل الغاز الطبيعي لروسيا عاد الي إسرائيل ليقابل مجموعة ديليك ليري إمكانية التعاون لإنتاج وتوصيل الغاز الطبيعي الي اوربا من حقل الغاز الطبيعي الإسرائيلي الضخم المكتشف حديثا في البحر المتوسط.

According to a Globes Business report, “Gazprom’s aims are still unclear. The major concern in Israel’s gas exploration sector is that the Russian energy company wants to block possible gas exports to Europe. Even if Israel’s Leviathan is a relatively minor player in the European gas market compared with the Russian giant, the prices agreed upon and types of contracts signed by Israeli companies could create unwelcome precedents from Gazprom’s point of view.”

حسب تقرير جلوبال بيزنس اهداف جازبروم لاتزال غير واضحة فالتحفظ الكبير لإسرائيل لقسم تصدير الغاز هو ان روسيا تريد منع إمكانية تصدير الغاز الي اوروبا فحتي لو كان لاوي (بئر الغاز) هو لاعب صغير حتى الان في سوق اوروبا للغاز مقارنة بروسيا ولكن السعر الذي تم الموافقة عليه في العقود التي مضيت بواسطة الشركات الإسرائيلية غالبا أنتج عدم ترحيب من وجهة نظر جازبروم  

الخط يمر من إسرائيل الي روسيا من خلال العراق وإيران وسوريا ومن روسيا الي إيران الي لبنان الي اوروبا.

ويتوقع خبراء ان قوة منظمة الأوبك ستنهار بسبب هذا. تركيا تشجع لبنان ان تنازع إسرائيل في هذا لان إسرائيل اشترت أيضا حق 30% من حق تصدير المنطقة قرب قبرص. 

روسيا في حديثها مع إسرائيل الأشهر الماضية قضت خمس دقائق في الكلام عن إيران 10 دقائق في كلامها عن سوريا 5 ساعات في كلامها عن بترول البحر المتوسط بل روسيا كما تم تسريبه في هذا الحديث قدمت عرض وهو اما ان تتخلى روسيا عن إيران وتدعم إسرائيل ضد ايران لو يكون لها نصيب في هذا الغاز الطبيعي لكيلا تصدره إسرائيل الي اوربا وتصدره لروسيا فقط ولو رفضت إسرائيل فان روسيا ستدعم ايران ضد إسرائيل لو رفضت إسرائيل. والرد كان رفض إسرائيلي وغضب شديد روسي.

فالخريطة التي قدمتها نستطيع ان نفهمها أكثر لو بدانا من إسرائيل 

C:\Users\holy\Desktop\1.jpg

فبالاضافة الي هدف تقليل اعداد البشر وأيضا هدف بيع سلاح اكثر لو نظرنا للخريطة بنظرة الحرب بين أمريكا وروسيا علي الغاز الطبيعي ومن يسيطر منهم علي سوق اوربا واحتياج روسيا لسوريا وايران لخط انابيب الغاز وأيضا حصار إسرائيل واحتياج أمريكا للاخوان المسلمين لقمع روسيا ومنعها من تصدير الغاز واحتياج قطر للاخوان المسلمين لقناة السويس لتصدير البترول والغاز الي اوربا وأيضا منع روسيا واحتياج السعودية لمصر ومنع المد الشيعي الإيراني فهي مع أمريكا وضد ايران وضد الاخوان وهكذا فالامر كله اقتصاد أي حب المال الذي هو اصل كل الشرور.

رسالة بولس الرسول الأولى إلى تيموثاوس 6: 10

 

لأَنَّ مَحَبَّةَ الْمَالِ أَصْلٌ لِكُلِّ الشُّرُورِ، الَّذِي إِذِ ابْتَغَاهُ قَوْمٌ ضَلُّوا عَنِ الإِيمَانِ، وَطَعَنُوا أَنْفُسَهُمْ بِأَوْجَاعٍ كَثِيرَةٍ.

فلا يزال الهدف هو الاقتصاد فصورة الاحتلال القديمة ان دولة تغزوا دولة لتكسب اقتصاديا تغير بشكل حديث ولكن يبقي الهدف واحد حب المال. 

فالمحور هو سيكون إسرائيل ولهذا اعتقد وبقوة ان بعد إتمام نبوات العراق وقرب اكتمال نبوات سوريا ومصر وستلحقهم الأردن قريبا وسندخل بعدها في حزقيال 38 ويكتمل ما سبق وأخبرنا به الكتاب لكي نؤمن اكثر.

 

اخبار عالمية اخري سريعة توضح ان الصورة بدأت تكتمل ابعادها 

11 زلزال اعلي من 6 في أسبوع 

اخبار اقتصادية مزعجة جدا عن أمريكا واوربا لا تعلن بالتفصيل لكيلا يزعج العامة ولكن تنشر عن ان ديون أمريكا الغير معلنة وصلت 24 ترليون دولار 

أمريكا فيدرال وافقت على زواج المثليين أمريكا لهذا أتوقع ان أمريكا ستضعف جدا قريبا

كائنات كثيرة جدا بحرية تموت بسبب تسرب المواد الاشعاعية في اليابان 

الأخطر من كل هذا بعض الحوارات التي بدات تظهر عن الاحتياج لنظام عالمي موحد اقوي من منظمة الأمم المتحدة. فلو ازداد هذا الطلب فمن سيكون النظام الموحد الجديد ؟

سفر الرؤيا 22

22: 16 انا يسوع ارسلت ملاكي لاشهد لكم بهذه الامور عن الكنائس انا اصل و ذرية داود كوكب الصبح المنير 

22: 17 و الروح و العروس يقولان تعال و من يسمع فليقل تعال و من يعطش فليات و من يرد فلياخذ ماء حياة مجانا 

22: 18 لاني اشهد لكل من يسمع اقوال نبوة هذا الكتاب ان كان احد يزيد على هذا يزيد الله عليه الضربات المكتوبة في هذا الكتاب 

22: 19 و ان كان احد يحذف من اقوال كتاب هذه النبوة يحذف الله نصيبه من سفر الحياة و من المدينة المقدسة و من المكتوب في هذا الكتاب 

22: 20 يقول الشاهد بهذا نعم انا اتي سريعا امين تعال ايها الرب يسوع 

22: 21 نعمة ربنا يسوع المسيح مع جميعكم امين 

 

والمجد لله دائما