«  الرجوع   طباعة  »

التطور والجيولوجيا الجزء الثاني والأربعين ومشكلة ادوات الانسان في الطبقات القديمة التي تثبت خطأ التطور

 

Holy_bible_1

 

 

أدوات الانسان التي في الأماكن الخطأ في الطبقات وضد التطور 

كما قلت في الأجزاء السابقة لو التطور صحيح والحقب صحيحة وكل حقبة حفظت حفريات الكائنات التي تعيش فيها اثناء رحلة التطور. ورحلة التطور بدأت من أكثر من 3.5 مليار سنة بكائن ينقسم ذاتيا ثم الي وحيد الخلية البسيط بروكريوتك الي معقد يوكاريوتك الي عديد الخلايا الي الاسفنجيات الي الكائنات البحرية القديمة الي الأسماك القديمة الي البرمائيات الي الزواحف قديمة ثم متوسطة فحدية وتطورت الي ثدييات قديمة ومنها ظهر القردة القديمة ومنها تطور الجد المشترك للإنسان والقردة من اقل من 7مليون سنة ومنها مراحل تطور قبل الانسانيات من 4 مليون ومنها مراحل الانسانيات القديمة من اقل من 2.5 مليون سنة حتى الانسان الحديث الذي ظهر من اقل من 200,000 سنة. بكل تأكيد سنجد حفريات الانسان الحديث فقط في طبقات اقل من 200,000 سنة ولن نجد حفريات او اثار الانسان الحديث في طبقات أقدم من هذا. ولن نجد حفريات مراحل التطور للإنسانيات في طبقات أقدم من 2.5 مليون سنة. ولن نجد أدوات الانسان في طبقة أقدم من هذا لان الانسان صانعها لم يظهر بعد. 

اما لو الفكر الكتابي عن الخلق وان كل الاجناس خلقت معا ومنهم الانسان الطبيعي. ولا يوجد حقب بملايين السنين ولا غيره ولكن اغلب طبقات الجيولوجيا هي ترسبت بالطوفان في شهور فقط. وهذه الكارثة دفنت الاجناس معا. نتوقع ان نجد حفريات الانسان وادواته في الطبقات السفلى والوسطى والعليا. 

فإيهما هو الذي وجدناه في الطبيعة وفي الطبقات الرسوبية؟ 

وجدنا الكثير من حفريات الانسان وأدوات الانسان في طبقات حسب زعمهم قديمة تؤكد خطأ التطور والحقب.

عرفنا في الجزئيين السابقين انه وجد حفريات الانسان في الطبقات المختلفة قديمة ووسطى وحديثة حسب ادعاء قدم الاعمار. 

في هذا الملف أكمل بعض ادلة وجود ادوات الانسان الطبيعي في الطبقات السفلى التي يدعوا انها قديمة بعشرات ومئات الملايين من السنين ولا زلت أقدمها باختصار شديد ولكن سأتكلم عن تفصيل هذه الحفريات بالأبحاث والمراجع وشهادات العلماء لاحقا في القسم السابع وهو الرد على ادعاء تطور الانسان 

فالان فقط كمالة الملخص للحفريات مع الادوات

اثار حذاء بشري متحجر في صحراء جوبي 

the Soviet newspaper Smena (1961, number 8), a group of Chinese and Soviet palaeontologists, directed by Dr Chow Ming Chen, found the impression of what resembled a ribbed sole in sandstone in 1959. The stratum was dated to two million years old. The size of the ‘footprint’ corresponds to European size 43 and it was said that grooves running the length of the ‘sole’ could be distinguished and there were even traces of the stitching.

فكيف حذاء بشري دقيق الصنع من 2 مليون سنة؟

 

اثار اقدام بشرية غير مكتملة في نفادا 

وتعود الي 225 مليون سنة 

geologist, John T Reid is said to have found a fossil in the Triassic limestone of Fisher Canyon, Pershing County (Nevada, USA). Reid was active in Nevada between 1898 and the 1920s and excavated the Lovelock Cave in 1912; his collected papers are kept by the Nevada Historical Society. The stratum is dated to 225 million years ago

The find was first reported by W H Ballou in the New York Sunday American of 8 October 1922,

 

October 8, 1922, the American Weekly section of the New York Sunday American ran a prominent feature titled "Mystery of the Petrified ’Shoe Sole," by Dr. W. H. Ballou.

 

وتكلمت قبل ذلك على اثار الحذاء الذي وجد في طبقة كامبريان من 500 مليون سنة وبه ترايلوبايت 

وتكلمت عن اثار خطوات لاياطولي التي من 3.7 مليون سنة 

وتكلمت عن اثار خطوات نهر بلاكسي التي مفترض انها من 135 مليون سنة وفيها اثار اقدام الانسان مع الديناصورات

 

وسأفرد ليس ملف واحد بل قسم كامل عن وجود الانسان مع الديناصورات واثار اقدامهم معا وهذا بسبب الادلة الضخمة على وجود الانسان الطبيعي مع الديناصورات كما ذكر الكتاب المقدس.

 

أيضا جمجمة The Freiberg Skull

وهو اكتشاف جمجمة لإنسان طبيعي هومو سابيان في فحم صلب 

http://www.anomalies-unlimited.com/Coal/IMAG0000.JPG

http://www.mysteria3000.de/wp-content/uploads/2008/11/kohleschaedel001.jpg

وهذا في المانيا في سنة 1842 م وهو كتلة فحم عندما كسرة وجدوا هذه الجمجمة داخلها 

“In the coal collection in the Mining Academy in Freiberg [Saxony], there is a puzzling human skull composed of brown coal and manganiferions and phosphatic limonite. This skull was described by Karsten and Dechen in 1842.”

Otto Stutzer, Geology of Coal (1940), p. 271.

وهذه الطبقة الفحمية في البداية كان يفترض ان عمرها 100 مليون سنة ولكن بعد هذا قالوا ان عمرها 10 مليون سنة وحتى مع هذا التاريخ هو مشكلة لان الانسان الحديث المفروض انه اقل من 200 ألف سنة 

حاول البعض يدعي انها مزورة ولكن جسم محفور بدقة على شكل جمجمة وجد في قلب الفحم بسبب العمر ولكن كيف جمجمة بشرية حتى لو كانت مزورة يكتشفوها في كتلة فحم من 100 مليون او حتى من 10 مليون؟ هل الانسان موجود من 100 مليون سنة ليزور جمجمة ويتركها في غابة ستتفحم من 100 مليون سنة ام ديناصور قام بصنع تمثال لما يتخيله من شكل جمجمة البشر في المستقبل؟

 ولكن تحليلها وجد انها جمجمة بشرية بها اثار ترسيبات املاح الحديد 

 

احيانا كثيرة يجدون اشياء عجيبة في مناجم الفحم فمثلا وجدوا هذا الجرس الذي تكلمت عنه في ادلة الطوفان الذي هو صنعه انسان ماهر في الصناعة المعدنية

فكيف يجدوا جرس من صنع انسان في داخل قالب فحم المفروض انه أقدم من 300 مليون سنة حسب فرضيتهم؟

 

ايضا وجدوا سلسلة ذهب في داخل قطعة فحم اخري يحدد عمرها ما بين 320 الي 260 مليون سنة فكيف؟

هل هذا دليل على الاعمار الكتابية ام على اعمار التطوريين؟

 

وأيضا أخرى ذهبية اكتشفت سنة 1844 أيضا في إنجلترا في منجم رزرفور وحدد عمر طبقة الصخور ما بين 320 الي 360 مليون سنة وهذا نشر في مجلة لندن تايمز

June 22, 1844, this report appeared in the London Times:

"A few days ago, as some workmen were employed in quarrying a rock close to the Tweed about a quarter of a mile below Rutherford-mill, a gold thread was discovered embedded in the stone at a depth of eight feet." 

 

وعلق على هذا دكتور ميد وقال هذا صخر من الكاربونيفرس من 320 الي 360 مليون سنة 

Dr. A. W. Medd of the British Geological Survey wrote in 1985 that this stone is of Early Carboniferous age between 320 and 360 million years old. 

من ترك سلسلة ذهبية في الكاربونيفرس في غابة في وقت حسب التطور المفترض انه يعيش برمائيات وحشرات فقط؟ هل البرمائيات كانت ترتدي ذهب؟

 

وجدوا ايضا احجار عليها نقوش بشرية في اثناء حفرهم في مناجم فحم مثل منجم ليهي القريب من ويبستر ومنها صخرة طولها قدمين وعرضها قدم وسمكها 4 بوصات ومنقوش عليها رسومات بشرية واوجه بشرية على الصخرة والتي زمنها يعود الي ما يقرب من 320 مليون سنة 

The article stated: 

"While mining coal today in the Lehigh coal mine, at a depth of 130 feet, one of the miners came upon a piece of rock which puzzles him and he was unable to account for its presence at the bottom of the coal mine. The stone is of a dark grey color and about two feet long, one foot wide and four inches in thickness.  

Over the surface of the stone, which is very hard, lines are drawn at angles forming perfect diamonds. The center of each diamond is a fairly good face of an old man having a peculiar indentation in the forehead that appears in each of the pictures, all of them being remarkably alike. Of the faces, all but two are looking to the right.

كيف يحدث هذا والثدييات كلها بل حتى الديناصورات لم تكن ظهرت بعد حسب ادعاء التطور؟

هل كانت البرمائيات تقرأ وتكتب؟

 

ايضا وجدوا وعاء حديدي في داخل قطعة فحم كبيرة وجد في منجم فحم في اكلهوما. عند كسرها ظهر هذا الوعاء بداخلها 

يعود لزمن يقدروه ب 312 مليون سنة  

http://paleo.cc/paluxy/ironpot1.jpg

November 27, 1948 the following statement was made by Frank J. Kenwood in Sulphur SpringsArkansas

"While I was working in the Municipal Electric Plant in Thomas, Oklahoma in 1912, I came upon a solid chunk of coal which was too large to use. I broke it with a sledge hammer. This iron pot fell from the center leaving the impression mould of the pot in the piece of coal. 

Jim Stall (an employee of the company) witnessed the breaking of the coal, and saw the pot fall out. I traced the source of the coal, and found that it came from the Wilburton, Oklahoma, Mines. According to Robert O. Fay of the Oklahoma Geological Survey, the Wilburton mine coal is about 312 million years old.

فمن صنع هذا الوعاء قبل ظهور الثدييات والديناصورات لان في هذا الزمان كان على الأرض حسب ادعائهم حشرات وبرمائيات. فهل كانت البرمائيات تطبخ؟

والغريب ان تعليق علماء التطور والرفض المستمر لان هذا يثبت خطأ عمر طبقات الفحم ان أحدهم وهو مايكل كريمو قال انه يفضل ان يقول ان هذا يعود الي كائنات فضائية عن ان يقول ان هناك بشر قبل او مع الديناصورات كل هذا لكي يرفضوا وجود خالق

The Hidden History of Human Race

(كائنات فضائية جاءت وكانت تطبخ على الكانون)

فكل هذا يؤكد ان الفحم الكاربونيفيرس ليس من 350 الي 299 مليون سنة ولكن فقط تكون بسبب الطوفان

وان سلسلة التطور المزعومة خطأ واعمار الطبقات الجيولوجية خطأ وان الخلق الكتابي وان اغلب الطبقات الرسوبية تكونت بالطوفان الكتابي هو الصحيح ولهذا نجد أدوات الانسان في الطبقات المنخفضة.

 

زهرية اكتشفت في طبقات رسوبية قديمة Dorchester Pot مما قبل الكامبري 

هذه الطبقة عمرها مفترض انه من 570 مليون الي 593 مليون 

Thompson, M.D., A.M. Grunow, and J. Ramezum, 2007, Late Neoproterozoic paleogeography of the Southeastern New England Avalon Zone: Insights from U-Pb geochronology and paleomagnetism. Geological Society of America Bulletin. 119(5/6):681-696.

 

Rehmer, J., 1981, Squantum tilloid Member of the Roxbury Conglomerate of Boston, Massachusetts. in M.J. Hambrey and W.B. Harland, eds, pp. 756-759, Earth’s Pre-Pleistocene Glacial Record. Cambridge University Press, Cambridge, United Kingdom.

Anonymous, 1852, A Relic of a By-Gone Age. Scientific American. v. 7, no. 38, p. 298 (June 5, 1852)

وملئية بمواد رسوبية بحرية 

 

Steiger, B. (1979) Worlds Before Our Own. New York, New York, Berkley Publishing Group. 236 p.

 

Fitzpatrick-Matthews, K, and J Doeser (2007) Metallic vase from Dorchester, Massachusetts. Bad Archaeology.

فمن صنع هذه الزهرية الدقيقة وفي هذا الوقت حتى الأسماك القديمة لم تكن ظهرت بعد بل الكائنات البحرية القديمة فقط والاسفنجيات فهل الاسفنجيات صنعت هذه؟

 

مطرقة اكتشفت سنة 1854 Kingoodie hammer في طبقة صخور قديمة ساند ستون شمال بريطانيا 

في طبقة عمرها 100 مليون سنة 

Sir David, B (1854) Queries and Statements concerning a Nail found imbedded in a Block of Sandstone obtained from Kingoodie (Mylnfield) Quarry, North Britain. Report of the Fourteenth Meeting of the British Association for the Advancement of Science vol. 51, John Murray London.

 

Fitzpatrick-Matthews, K, and J Doeser (2007) A nail in Devonian sandstone from Kingoodie, Scotland. Bad Archaeology.

 

صخرة بحيرة ويني Lake Winnipesaukee mystery stone التي اكتشفت سنة 1872م 

anonymous (nd) The Mystery Stone. Museum Exhibits, New Hampshire Historical Society, Concord, New Hampshire.

The Mystery Stone". New Hampshire Historical Society. Retrieved October 1, 2010.

 

راس التمثال Tecaxic-Calixtlahuaca head الذي وجد في طبقة قبل الكامبريان جنوب غرب مدينة ميكسيكو 

Hristov, RH, and S. Genoves (2001) Tecaxic-Calixtlahuaca. Dept. of Anthropology at the University of New Mexico, Albuquerque, New Mexico.

فهل الاسفنجيات نقشته لما سيكون عليه شكل الانسان الحديث؟

 

المسمار الذي وجد في طبقة عمرها 300 مليون سنة 

 

واخر في طبقة ديفونيان ساندستون وعمره ما بين 360 الي 408 مليون سنة وتم اكشافه بواسطة سير ديفيد بريويست 

Nail in Devonian Sandstone, between 360 and 408 million years old
In 1844, Sir David Brewster reported that a nail had been discovered 
firmly embedded in a block of sandstone from the Kingoodie (MylnfieldQuarry in North Britain.   

Dr. A. W. Medd of the British Geological Survey recently indicated that this sandstone is of "Lower Old Red Sandstone age" (Devonian, between 360 and 408 million years old). In his report to the British Association for the Advancement of Science, Brewster stated: 

"The particular block in which the nail was found, was nine inches thick, and in proceeding to clear the rough rock for dressing, the point of the nail was found projecting about half an inch (quite eaten with rust) into the ’till,’ the rest of the nail lying along the surface of the stone to within an inch of the head, which went right down into the body of the stone." 

The fact that the head of the nail was buried in the sandstone block would seem to rule out the possibility the nail had been pounded into the block after it was quarried. This was a time where amphibians and insects were the only dominant life form on our planet.  

So who dropped this nail to have it eventually preserved in rock at a time more than 350 million years before humans appeared?

 

كل هذا يؤكد ان الانسان له اثار في كل طبقات الأرض من التي يدعوا انها منذ مئات الملايين من السنين الي الان فكيف يقولوا بعد هذا ان الانسان تطور ومر بمراحل والانسان الحديث ظهر فقط من 200,000 سنة؟

 

والمجد لله دائما