الرد على فيديو الشيخ خالد الجندي ان التلمود يحلل زواج الصغيرات من سن ثلاث سنوات وفعل الشر بالأطفال اقل من 9 سنين

 

Holy_bible_1

 

الشبهة 

 

https://www.youtube.com/watch?v=xbuF4fhkjiQ

التلمود عند اليهود التي إجازة إقامة هذه العلاقة مع الطفلة عندما يكون عمرها ثلاث سنوات

الوصية 55 من تلمود السنهدرين 

يجوز لليهودي ان يتزوج فتاة عمرها ثلاث سنوات وأكثر تحديدا عمرها ثلاث سنوات ويوم 

الوصية 54 من تلمود السنهدرين 

يجوز اليهودي ان يمارس الجنس مع طفل ما دام الطفل دون سن التاسعة 

الوصية 11 من تلمود خثوبوث 

تعتبر معاشرة رجل راشد لفتاة صغيرة جنسيا امرا عاديا 

الحخام الأكبر بتاعهم سعيد رابي جوزيف يقول يمكن لطفلة تبلغ ثلاث سنوات ويوم ان تقوم بالممارسة الجنسية 

 

الرد

 

الحقيقة الشيخ خالد الجندي لا يعرف ما يقرأ وغالبا أحدهم اعد له هذا ولم يراجع الشيخ بنفسه ويا ليته راجع لكيلا يكون في موضع مخجل مثل الذي وضع فيه نفسه الان 

ففي البداية التلمود هو أصلا كتاب مرفوض من المسيحيين بل كثير من اليهود نفسهم يرفضون التلمود ويعرفوا انه كتاب مليئ بالخرافات فهو مفيد فقط لدراسة بعض الأمور التاريخية اما التشريعات التي به هي اغلبها خطأ 

فالتلمود ليس بحجه علي المسيحيين 

والتلمود هو كتب في اخر القرن الثاني والقرن الثالث الميلادي وما بعده وهو بعد ان رفض الربوات الرب يسوع المسيح فاسلمهم هو الي فكر مرفوض وهذا الموضوع عينه من الفكر المرفوض 

فالتلمود جيد كمصدر تاريخي ولكنه فكريا ليس بحجه علي المسيحيين لانه بعد المسيح  

وايضا هو ليس بحجه علي كل اليهود لانه يوجد مدارس متعدده منها المتحرره مثل هيليل 

والرجعية مثل شمعي وهم لا يعترفون بكل الرابوات

ثانيا هذا القانون الذي استشهد به كما قلت هو غالبا لا يعرف عما يتكلم لانه هو ليس قانون للتزويج بل هو قانون للزنى الذي يقوله الراباي جوزيف سعيد الذي نطق اسمه خطا الشيخ خالد

كلام الراباي جوزيف تمادي في العمر رغم انه لا يتكلم عن شروط الزواج هنا ( ان كان وافق علي الزواج بسن الثلاث سنوات وهذا خطأ واضح ) لكنه يتكلم عن عقوبة الزنا وايضا الشهوه وفعل الشر بالعلاقه الجنسيه غير صحيحه 

 

It has been taught: Pederasty at the age of nine years and a day; she who commits bestiality, whether naturally or unnaturally, and a woman who causes herself to be bestially abused, whether naturally or unnaturally, are liable to punishment. 

وترجمته 

اخبر انه في عمر التسع سنوات ويوم ( اي تعدت التسع سنوات فتطبق عليها الشريعه ولكن اقل من تسعه لا ) هي التي تفعل الشر سواء بالطبيعه او بصوره غير طبيعيه والمراه التي تجعل نفسها يفعل بها الشر بصوره طبيعيه او غير طبيعيه فهي مستحقه العقاب 

اي هو هنا يتكلم عن عمر تسع سنوات وليس ثلاث سنوات 

 

ولامنع اقتطاع الكلام اضع النص كامل الذي اختصره المشكك

 

Even as R. Hamnuna propounded: What if a Jew committed bestiality in ignorance; must there have been both a stumbling block and degradation [for the animal to be stoned] and in this case there is only degradation, but no sin; or perhaps for degradation alone without there having been a stumbling block [the animal is stoned]?4  — 

R. Joseph said: Come and hear! A maiden aged three years and a day may be acquired in marriage by coition, and if her deceased husband's brother cohabits with her, she becomes his. The penalty of adultery may be incurred through her; [if a niddah] she defiles him who has connection with her, so that he in turn defiles that upon which he lies, as a garment which has lain upon

الراباي يوسف قال تعال واسمع الجاريه التي في عمر ثلاث سنوات ويوم ممكن تطلب للزواج ولو اخو زوجها المتوفي فعل معها تصبح له وعقوبة الزنا قد تعاقب به . هي تخدع الذي هو له علاقه بها فهو يدنس ويكذب وثوبه ايضا الذي وضعه

هو في الزواج تكلم عن بعد تسعه اما في الزنا فيقلل السن جدا ليشمل العقاب أي خطية 

لانه يتكلم عن الخطيه وعقابها  

http://www.come-and-hear.com/sanhedrin/sanhedrin_55.html

ولكن ما قاله هذا الراباي رفضة اليهود وبشدة 

المواقع التي هاجمت هذه الاخطاء من اليهود انفسهم

http://www.jewfaq.org/marriage.htm

 

http://www.come-and-hear.com/editor/america_2.html

بل وصفوه لو كان فعلا قال هذا الكلام بانه انسان شرير لأنه قال ذلك

 

ولكن الموسوعة اليهودية شرحت هذا ووضحت انه خطأ في نقل كلامه فقط 

Other rabbis, however, conclude from calculations that she was fourteen years old, and that therefore she was born eleven years before the 'Aedah, both numbers being found in different manuscripts of the Seder 'Olam Rabbah (comp. Tos. to Yeb. 61b). The "Sefer ha-Yashar" 

الراباوات بالرغم من ذلك استنتجوا ان الحسابات خطأ وانها أربعة عشر سنة وانها ولدت 11 سنة قبل اكيده والرقمين وجدوا مختلفين في مخطوطات السيدر لاولما راباه 

 والذي يؤكد ان غالبا كلامه نقل خطأ في هذه المخطوطة للتلمود ان التشريع العبري نفسه يحدد ان الفتاة اليهودية لا تتزوج اقل من 12 سنة 

فمن القوانين التشريع العبرية نفسها 

Prohibited Marriages and Illegitimate Children 

The minimum age for marriage under Jewish law is 13 for boys, 12 for girls; however, the kiddushin can take place before that, and often did in medieval times. The Talmud recommends that a man marry at age 18, or somewhere between 16 and 24. 

  • 1. Talmud Kiddushin 41a. 

  • 2. Shulchan Aruch, Even HaEzer 37:1. 

  • 3. Shulchan Aruch, Even HaEzer 43:1. 

 

ومن موقع المكتبه اليهوديه للتشريع 

Prohibited Marriages and Illegitimate Children

The minimum age for marriage under Jewish law is 13 for boys, 12 for girls; however, the kiddushin can take place before that, and often did in medieval times. The Talmud recommends that a man marry at age 18, or somewhere between 16 and 24.

Sources: Judaism 101;Wedding booklet of Avi Hein and Sarah Szymkowicz; Dayan, Brigitte, "Pearls, henna and challah: Sephardic nuptial customs,"

 

والموسوعه اليهودية 

It was, however, strictly forbidden for parents to give their children in marriage before they had reached the age of puberty (Sanh. 76b). 
In rabbinic times there were two distinct stages in the marriage ceremony: (1) its initiation or the 
Betrothal ("erusin"), and (2) its completion or the marriage proper ("nissu'in"). These might or might not have been preceded by an engagement ("shiddukin"), although the prevailing custom was to have a formal engagement before marriage, when a contract ("tena'im") was drawn up in which the parties promised, under the penalty of a fine ("enas"), to be married at an appointed time (see Breach of Promise of Marriage). The Rabbis regarded it as improper to marry without a previous engagement, and would punish one who did so, although the act itself was considered valid (id. 12b: "Yad," Ishut, ii. 22; Eben ha

لان هذا خطأ رفضه اليهود أنفسهم 

اي اما هو قال فعلا ممكن ان تتزوج لو كانت ثلاث سنوات ويوم ولكنه رائ خطأ ورفضه اليهود او الرقم نقل خطا في المخطوطة

 

النقطة الثالثة هي تكرار للنقطة الأولى فتلمود السنهدرين 55 هو قول الراباى جوزيف سعيد فالشيخ خالد اما عن جهل او تدليس يذكر الامر مرتين ليعتبره دليلين 

 

النقطة الثانية وهي التي قال فيها (يجوز اليهودي ان يمارس الجنس مع طفل ما دام الطفل دون سن التاسعة

واؤكد ثانية ان التلمود مرفوض تماما بالنسبه للمسيحيين وليس بحجه علينا وهو ملئ بالخرافات والخطأ لا يقع علينا ولكن علي من كتبوه ومن نقلوا منه بعد ذلك في الجزيره العربيه وانشاؤا ديانه اخري تعتمد اساسا علي النقل من التلمود الخطأ 

ولكن الامر المهم التلمود لم يقل هذا بل التلمود يحدد أنواع عقوبات خطية السدومية ولكن يضع درجات العقاب بالسن 

فيقول ما نصه 

Babylonian Talmud: Tractate Sanhedrin 

Folio 54a

MISHNAH. HE WHO COMMITS SODOMY WITH A MALE OR A BEAST, AND A WOMAN THAT COMMITS BESTIALITY ARE STONED.

أي الانسان الذي يفعل السدومية مع انسان او حيوان او امراة ترتكب النزاء فهم يرجموا

ولكن بدأ القانون يتكلم عن السن فهذا للرجل والمراة البالغين يرجموا ماذا لو فعل هذه الخطية أطفال؟

فالجزء الثاني يتكلم عن حكم الأطفال لو فعلوا السدومية هل يرجموا ام لا 

Sanhedrin 54b 

This teaches the punishment: whence do we derive the formal prohibition? — From the verse, Thou shalt not lie with mankind, as with womankind: it is an abomination.1  From this we learn the formal prohibition for him who lies [with a male]: whence do we know a formal prohibition for the person who permits himself thus to be abused? — Scripture saith: There shall be no sodomite of the sons of Israel:2  and it is further said, And there were also sodomites in the land:

فهم يقولوا ما ملخصه ان السدومية ممنوعة في الأرض تماما كما قال الكتاب 

ولكن بالنسبة للأطفال اختلفوا فيها فالبعض مثل راباي اباهو وراباي عقيبا وغيرهم نادى برجم أي احد يفعل هذا واستشهد بان الكتاب منع هذا تماما ولكن راباي صموئيل لانه قال ان الأطفال لا يدركون مثل الكبار فقسم الي ثلاث مراحل العقاب ما هو اقل من 3 سنين وما بين 3 الي 9 سنين ومن هو اكبر من تسع سنين بيوم يرجم 

 

Our Rabbis taught: In the case of a male child, a young one is not regarded as on a par with an old one; but a young beast is treated as an old one.23  What is meant by this? — Rab said: Pederasty with a child below nine years of age is not deemed as pederasty with a child above that. Samuel said: Pederasty with a child below three years is not treated as with a child above that.24  What is the basis of their dispute? — Rab maintains that only he who is able to engage in sexual intercourse, may, as the passive subject of pederasty throw guilt [upon the active offender]; whilst he who is unable to engage in sexual intercourse cannot be a passive subject of pederasty [in that respect].25  But Samuel maintains: Scripture writes, [And thou shalt not lie with mankind] as with the lyings of a woman.26 

 It has been taught in accordance with Rab: Pederasty at the age of nine years and a day; 

فما قاله الشيخ خالد في هذه النقطة هو كذب وتدليس 

وأكرر مرة ثانية رغم هذا التلمود مرفوض من المسيحيين وكثير من اليهود 

فالغريب الذي يستشهد به الشيخ خالد الجندي ليدافع عن زواج رسوله الشيخ ذو 53 بطفلة ست سنوات هو كتب تخاريف مرفوضة كتبها بعض الشيوخ ليقولوا تقاليد تخالف وصايا الله والمسيح نفسه وبخ اليهود على بعض تقليد الشيوخ الخطأ

إنجيل متى 15: 3

 

فَأَجَابَ وَقَالَ لَهُمْ: «وَأَنْتُمْ أَيْضًا، لِمَاذَا تَتَعَدَّوْنَ وَصِيَّةَ اللهِ بِسَبَب تَقْلِيدِكُمْ؟


إنجيل متى 15: 6

 

فَقَدْ أَبْطَلْتُمْ وَصِيَّةَ اللهِ بِسَبَب تَقْلِيدِكُمْ!

 

إنجيل مرقس 7: 8

 

لأَنَّكُمْ تَرَكْتُمْ وَصِيَّةَ اللهِ وَتَتَمَسَّكُونَ بِتَقْلِيدِ النَّاسِ: غَسْلَ الأَبَارِيقِ وَالْكُؤُوسِ، وَأُمُورًا أُخَرَ كَثِيرَةً مِثْلَ هذِهِ تَفْعَلُونَ».


إنجيل مرقس 7: 9

 

ثُمَّ قَالَ لَهُمْ: «حَسَنًا! رَفَضْتُمْ وَصِيَّةَ اللهِ لِتَحْفَظُوا تَقْلِيدَكُمْ!


إنجيل مرقس 7: 13

 

مُبْطِلِينَ كَلاَمَ اللهِ بِتَقْلِيدِكُمُ الَّذِي سَلَّمْتُمُوهُ. وَأُمُورًا كَثِيرَةً مِثْلَ هذِهِ تَفْعَلُونَ».

 

فالذي وبخ عليه الرب يسوع المسيح فعله رسولك والان انت تستشهد بهذه التعاليم الذي وبخها المسيح لتدافع عن فعلة رسولك 

والمجد لله دائما