«  الرجوع   طباعة  »

تطور الانسان الجزء الرابع والثلاثين وحفرية Stw 431 للأفريكانوس



Holy_bible_1

22 Dec 2019



بدأنا في الحفريات التي تقدم خطا في ادعاء تطور الانسان وعرفنا ان كل هذه المراحل المفترضة ليس لها وجود، لا جدود ولا مراحل وسيطة من الأول لا الجد الحياة 4.1 مليار ولا الجد النطاق 2.1 مليار ولا الجد المملكة الحيوان 590 مليون ولا الجد الشعبة الحبلي 530 مليون ولا الجد تحت الشعبة الفقاري 505 مليون ولا الجد فوق الصف الرباعي 395 مليون ولا الجد الصف الثديي 220 مليون ولا الجد تحت الصف المشيمي 125 مليون ولا الجد الرتبة الرئيسي 75 مليون ولا الجد تحت رتبة جاف الانف 40 مليون ولا الجد فوق العائلة القردة 28 مليون ولا الجد العائلة القردة العليا 15 مليون ولا الجد تحت العائلة تحت الانسانيات 8 مليون ولا الجد القبيلة اشباه البشر حتى وصلنا 4 مليون وكل هذا ليس له وجود على الاطلاق. أي قرب 4100 مليون سنة لا يوجد بها أي دليل على سلسلة تطور الانسان.

وعرفنا ان كل من Aegyptopithecus pliopithecus وProconsul وDryopithecus وSivapithecus وRamapithecus وPierolapithecus وOreopithecus وGraecopithecus و Sahelanthropusو Orrorinو kadabba Ardipithecus و ramidus و anamensis وafarensis وانهم اجناس قردة اندثرت (وبعضهم تنوع من اجناس او عظام صغير مختلطة وبعضهم اضيف اليهم عظام بشرية) بإقرار العلماء والأبحاث واسمهم كلهم اجناس بأسماء ثنائية وليسوا لا جدود ولا مراحل وسيطة.

ولا زلنا حتى الان حسب ادعائهم بعد ان انفصل الانسان عن كل القردة التي نعرفها حتى الشمبانزي ووصلنا حتى 3 مليون بدون جد مشترك أو أي مرحلة وسيطة

ولا زلنا في المرحلة الهامة المشهورة باسم استرالوبيثيكس (لوسي) وعرفنا في الجزء 15 ان كل صفاتها تقريبا مع اختلافات بسيطة تطابق الشمبانزي القزم (فيما عدا سيديبا) وتحتها انامينسيس وافرانسس وافريكانوس وسيدايبا وغيرهم.

وانتهينا من انامينسس وافرانسيس وبدانا في افريكانوس (الي هي شبه تطابق افرانسس).

وانتهينا في الجزء السابق في هيكل sts 14 المكتشف قبل لوسي، وعرفنا انه أكد ان عظام الحوض للوسي افرانسس وحفيدها افريكانوس هو متجه للخارج مثل الشمبانزي مناسب للسير على أربعة بل لو هم فعلا حسب ادعائهم مراحل متتالية يكون تدهور وليس تطور

والحفرية التالية للاسترالوبيثيكس افريكانوس هي

وStw 431

وهو فقط جزء من ايليم اي جزي صغير من الحوض غير مكتمل معه بعض الفقرات وعظام أخرى

واغلبهم عظام صغيرة متفتتة

فهو غير كافي لتوضيح شيء مقارنة بالسابقة

ورغم هذا للأسف يصور بهذه الطريقة البشرية الخادعة

رغم ان كل هذا خداع فعرفنا ان أصلا الاسترالو حفريات عظام القدم تؤكد انه مثل الشمبانزي القزم وليس بأقدام بشرية وأيضا اطرافه مثل الشمبانزي وليس مثل الانسان وأيضا يقف على أربعة وليس اثنين وتركيب جسمه العلوي والسفلي يطابق الشمبانزي وأيضا الجمجمة شبه تطابق الشمبانزي. وأيضا عرفنا ان هذه الحفرية غير مكتملة ومتفتتة ولا تعطي أي شيء من هذه الصفات وأيضا عرفنا من حفريات الاسترالو عامة انها مثل الشمبانزي وبخاصة القزم وليس نصف انسان وهي تقع في نطاق التنوع من البنوبوس او الشمبانزي القزم

فلماذا التزوير؟ هو كان يجب ان يرسم مثل الشمبانزي القزم وليس شبه انسان

وهو نسب الى استرالوبيثيكس افريكانوس Australopithecus africanus

Toussaint M, Macho GA, Tobias PV, Partridge TC, Hughes AR (2003) The third partial skeleton of a late Pliocene hominin (Stw 431) from Sterkfontein, South Africa. South African Journal of Science 99: 215–223.

وهذا بناء على منطقة اكتشافه لأنها اكتشفت في ستريكفونتي جنوب افريقيا Sterkfontein, South Africa وحدد عمرها ما بين 2.8 الي 2.4 مليون سنة وعرفنا في الأجزاء السابقة ان تحديد العمر هو أصلا فرضيات لعدم وجود طبقات بركانية قريبة من مكان اكتشافه.

وللأسف من المكتشف من العظام هي اقل بكثير من Sts14 فهي من 18 عظمة غير مكتملة

ولكن هذه الحفرية وضحت ان احتمالية ان عدد الفقرات الظهرية لمبر هي غالبا 4 او 5 فقط لأنها تحتوي على بعض فقرات ثوراسك و4 او5 لمبر

Staps D (2002) The first documented occurrence of spondylosis deformans in an early hominin. Am J Phys Anthropol Suppl 34: 146.

وغالبا كما في الصورة امامكم هم أربع فقط وهذا يهدم كل ما حاولوا ان يقولوه على حفرية Sts 14 وادعاء الوقوف من قوس الظهر وهذا دليل اخر يوضح ان الاسترالو هو مثل الشمبانزي القزم في كل شيء تقريبا ويسير على أربعة

لا احتاج ان أتكلم عنها كثيرا لان ينطبق عليه بعض ما قلته بشيء من التفصيل على Sts 14

ومعظم الدراسات عن الامراض التي إصابة الكائن

وأيضا دراسة في 2005 على بعض المفاصل مثل الحوض وضحت انها أقرب للقردة عن الافرانسس أي لوسي وفسروا هذا بان التطور انقلب

the partial skeleton Stw 431 has been suggested to show ape-like joint proportions compared to the A. afarensis specimen A.L. 288-1. This suggests an evolutionary reversal in the more recent A. africanus.

http://www.ncbi.nlm.nih.gov/pubmed/15916794

وهذا يكون تدهور وليس تطور فكيف حفيد جنس لوسي الذي أحدث منها بثلاث أربع مليون سنة يكون يطابق القردة أكثر منها؟

طبعا نعرف السبب لان حوض لوسي مزور والاصلي هو أيضا مثل Stw 431 يشبه أيضا الشمبانزي. وهذا دليل قوي اخر يضاف الى كل ما قدمته من ادلة عن تزوير حفرية لوسي. فهم لأنهم يقارنوا بينها وبين حوض لوسي (المزور) يقولوا ان الحوض هنا يطابق الشمبانزي رغم انها أحدث من لوسي التي جعلوا حوضها مرحلة وسيطة بالتزوير.

وأيضا قال نفس الامر علماء كثيرين نشرت في ساينس دايركت فتقول

الدراسات الحديثة للهمينين القديمة ونسب الجسد رسمت صورة معقدة فبتكرار أشياء يجد عكس شكل الجسم. وهذا التفسير يقوم بثقل على مفصل الطرف ونسبه في الاسترالوبيثيكس افريكانوس. فعلى سبيل المثال الهيكل الجزئي ل Stw 431 يقترح بانه بمفاصل مثل القردة بنسبة المقارنة الى الاسترالوبيثيكس افرانسس حفرية AL 288 (لوسي). هذا يقترح بالتطور العكسي في الاسترالوبيثيكس الافريكانوس الحديث.

الدراسات الحديثة تقارن الكوع والحوض والكوع والمنطقة أسفل الظهر في المفاصل من حيث نسب الحجم بين Stw 431 ولوسي باستخدام نفس الطريقة بين الشمبانزي والانسان والاختلاف في نموذجهم. النتائج توضح ان الاختلاف بين الكوع والحوض بينها وبين لوسي هو اختلاف واضح وهذا من مقارنة حفرية واحدة وايضا الاختلاف بين الكوع وأسفل الظهر بينهما يظهر تدهور فيها أيضا اعتمادا على عينة واحدة.

ورغم هذا هي ولوسي غير مختلفين كثيرا في مقارنة مفاصل الأطراف ولكن Stw 431 لها مفاصل أسفل الظهر أصغر بطريقة واضحة (عكس الانسان ومثل الشمبانزي) ....

وتكمل بشيء من التفصيل

Recent studies of early hominin body proportions paint a complex evolutionary picture, with multiple instances of reversal in body shape. These interpretations rest heavily upon the inferred limb joint proportions of Australopithecus africanus. For example, the partial skeleton Stw 431 has been suggested to show apelike joint proportions compared to the A. afarensis specimen A.L. 288-1. This suggests an evolutionary reversal in the more recent A. africanus.

The present study compares elbow/hip and elbow/lumbosacral joint size ratios between Stw 431 and A.L. 288-1 using exact randomization, based on chimpanzee and human models of variation. Results indicate that differences in elbow/hip proportions between Stw 431 and A.L. 288-1 can be sampled from a single species. In contrast, differences in elbow/lumbosacral proportions between Stw 431 and A.L. 288-1 show a significantly low probability of being sampled from a single species.

Thus, Stw 431 and A.L. 288-1 are not significantly different from each with regard to limb joint proportions, but Stw 431 has a significantly smaller lumbosacral joint. This pattern does not conform to previous interpretations of limb proportions in A. africanus. Low statistical power in the present study may account for the discrepancy. Further research is needed to illuminate the functional implications of variation in relative lumbosacral joint size in early hominins.

http://www.sciencedirect.com/science/article/pii/S0047248405000618

وهذا إشكالية كبري لأنه عكس التطور المزعوم للإنسان تماما فلو هذه مراحل تطور للإنسان كنا نجد بعض الصفات تقترب للإنسان ولكن نجد العكس في اغلب الصفات تقريبا

وهذا أيضا يظهر ان ما تم في هيكل لوسي من الحوض والركبة هو تزوير لتقريبها من الانسان ولكن حفيدها الذي بصفات القردة اظهر هذا التزوير

وهذا دليل يتماشى مع ان الافريكانوس والافرانسس هما تنوع لجنس من القردة المنقرض يشبه الشمبانزي وبخاصة القزم او تنوع منه ولكن من يصر على انهم مراحل تطور عليه ان يجاوب كيف يكون مرحلة من 3 الي 2 مليون أي أحدث أكثر تدهور في المفاصل والحوض والأطراف وغيره وتحتاج تقف على أربعة مقارنة ب مرحلة 4 الي 3 مليون أي أقدم ادعوا بعد التزوير انها أقرب للإنسان؟

الا يؤكد هذا خطا التطور المزعوم؟ والا يوضح هذا ان هذه الحفريات ما هي الا تنوع من قردة انقرضت فقط؟



نأتي الي حفرية هامة وهي مشهورة وهي باسم طفل تونجا

Taung Child (Taung 1)

هي عبارة عن جمجمة لقرد صغير

ولكن للأسف تصور بهذه الطريقة البشرية

وهذا قلة امانة لأننا لا نعرف لا الاذن ولا الشعر ولا الاعين ولا غيره من الصفات التي يقدموها في هذه الصورة هو حقيقي بل خيال

بل يجعلوا له جبهة مرتفعة ليبدوا مثل البشر وهذا اعتبره فعلا تزوير فهم يخفضوا جبهة هومو اريكتس ولكن يكبروا جبهة تونجا او استرالوبيثيكس افريكانوس

هذه حفرية هامة لأنها اول حفرية تنسب للمرحلة المزعومة استرالوبيثيكس افريكانوس وزعم انها من مراحل تطور الانسان

طفل تونج مفترض انه من 2.5 مليون سنة

في البداية لقبوه باسم taung child

جمجمة انسان تونج افريقيا Taung African Man

هذا اكتشف سنة 1924 م بواسطة ريموند دارت Raymond Dart (via local quarrymen) فهو اكتشف جمجمة هذا الصغير التي أتت اليه من كهف في تونج في حجر كلسي في جنوب افريقيا فسارع بادعاء انه مرحلة وسيطة (هذا قبل لوسي بخمسين سنة) وقالوا انه من مرحلة استرالوبيثيكس افريكانوس وقبل فحصه او أي اشيء نشر هذا الخبر بسرعة عن اكتشاف مرحلة وسيطة جديدة للإنسان كما لو كانت حقيقة مثبتة. وادعي انه من الحلقات المفقودة وللأسف هو المنتشر حتى الان. بل ادعى بعضهم مثل دين فالك انه اهم حفرية لتطور البشر في القرن العشرين

Falk, Dean (2004), Braindance: New Discoveries about Human Origins and Brain Evolution (Revised and expanded ed.), New York: Henry Holt and Company, p.19.

ولكن بفحصه اكتشف انه صغير قرد

والحقيقة حجم جمجمته كافي بالرد لأنه اقل من الكف

فهو صغير قرد ولكن للأسف يدعوا انه مرحلة وسيطة

وهذا الذي زعم بدون دليل من قرب قرن هو المنتشر حتى الان ويوضع مع الافريكانوس حتى الان رغم ما وضحته الأبحاث ان هذا خطأ وسنعرف تفاصيل هذه الحفرية المهمة في الجزء التالي ولماذا اعترض عليها كثير من العلماء وكيف ان اغلب ما قاله دارت هو فرضيات خطأ فقط ليثبت انه اكتشف مرحلة وسيطة للإنسان.

فكل هذا لم نجد فيه أي دليل على وجود مرحلة واحدة وسيطة لتطور الانسان بل تنوع من الشمبانزي وبخاصة القزم او جنس يشبهه.

الا يدل ان كل ادلة التطور هو فرضيات وادعاءات وتزوير وانتساب عظام بشرية لهياكل قردة انهم لا يوجد عندهم هياكل وادلة حقيقية؟ وعدم وجود ادلة حقيقية على التطور يؤكد انه لم يحدث؟

فمتي سيغيرون ما هو مكتوب في مناهج التعليم عن جدود الانسان من معلومات معروف انها خطأ وتزوير

ومتي سيعترفون بعدم تطور الانسان وانه اتى بالخلق؟



والمجد لله دائما