«  الرجوع   طباعة  »

مقياس عدد حفريات وقبور الانسان وأيضا معدل تدهور جينات الانسان يؤكد صغر عمر الانسان علي الأرض

 

Holy_bible_1

 

59 مقياس عدد حفريات وقبور الانسان

تكلمت في الدليل السابق عن تعداد البشر ومعدل نموهم الذي أكد قصر عمر الانسان على الأرض كما قال الكتاب المقدس وخطأ التطور وهذا الدليل مكمل للسابق فهو لو قبلنا ان البشر نتيجة تطور من مئات الألوف او ملايين من السنين فاين حفرياتهم وقبورهم؟ ما نجدهم من حفريات وقبور وأدوات تؤكد قصر عمر الانسان على الأرض وصحة ما قدمه دليل معدل نمو البشر.

بعض التفاصيل

يقول علماء التطور ان اول من استخدم الأدوات الحجرية هم هوموهابيلس Homo habilis

منذ 2.3 مليون سنة تقريبا مثل احجار في كسر البيض وضرب الأعداء 

وهومواريكتس Homo erectus هو كان أمهر في استخدام الأحجار وهو اول من غادر افريقيا وبدا يسيطر على الأرض في كل العالم وهذا ما بين 1.8 الي 1.3 مليون سنة وادواته كانت تطورت حسب كلامهم

وبعد هذا عدة مراحل أكثر تطور الي نياندرثال H. neanderthalensis.

الذي هو منذ 500000 الي 200000 سنة وله حجم مخ أكبر من الانسان الحالي ويستخدم أدوات معقدة ويعرف النار بل ويستخدم المراكب للترحال ويعرف الأدوات الموسيقية ويعيش في مجتماعات ويحمي نفسه جيدا من الطبيعية.

وبعده الانسان الحديث Homo sapiens وهو من 90000 الي 80000 سنة 

الذي بدا يكون بدايات الحضارات منذ 80000 الي 40000 سنة وبدا يستانث الحيوانات والدواجن التي تغنيه عن أي نقص موارد في الطبيعة منذ 25000 سنة وبدا يزرع بعد هذا

واثبت سابقا ان من معدل نمو البشر نجد انه يؤكد ان الانسان يعود الى اقصى حد وهو 4500 سنة فقط أي من زمن الطوفان فيكون من ثلاث اسر حتى الان وصلنا الي 7 بليون فيكون عاش 107 بليون شخص علي وجه الكرة الارضية. ولكن حتى لو تماشينا مع ادعاء مؤيدي التطور ان الانسان غادر افريقيا وانتشر وكان ينجب كثير (10 اضعاف حاليا) ولكنه لم يكن ينموا بمعدل واضح لاكثر من مليون ونصف سنة لانه كان يموت كثيرا. 

فالانسان لو من 1.5 مليون سنة بمعدل الجيل 35 سنة (او اقل) يكون مضي تقريبا 60000 جيل. بمعدل النمو من هذا الزمان بدا فقط اثنين رجل وانثي الي ان نصل 7 بليون حاليا اي 7,000,000,000 منذ 1.5 مليون سنة بمعدل يناسب هذا العمر الطويل يكون عاش تقريبا 530 ترليون شخص. مع ملاحظة انهم اقوياء وقادرين على الحفاظ على أنفسهم لأنهم يستخدموا ادوات بل ايضا يعيشوا في مجتمعات. فاين عظام وجماجم هؤلاء 530 ترليون؟

بل لو قلت ان بعضها تكسر وبعضها لم يكتشف ولكي اكون متحفظ جدا في الارقام ساخذ نسبة 1 \1,000,000 فقط اي اتكلم عن 530,000,000 هيكل عظمي لمراحل التطور فاين هم؟ فلماذا كل ما نجد هي عظام لبشر طبيعيين؟ ولماذا النسبة التي نجدها هي تناسب 4500 سنة فقط؟ 

ايضا حسب ما يقول مؤيدي التطور ان البشر من زمن النياندرثال تعلموا الدفن من وقت قديم. فهو كما يقولوا علماء التطور من 130000 سنة وهذا ما يدعوه علماء التطور ان هناك قبور يعود تاريخها بالكربون المشع او اعمار الطبقات حسب ادعائهم الي 130000 سنة. ورغم خطأ مقياس الكربون المشع الذي شرحته سابقا ولكن لو تماشينا معهم فيكون الانسان عرف الدفن من هذا التاريخ حسب كلامهم فيجب ان يكون عندنا قبور لبشر عاشوا من هذا التاريخ وحتى الان ويكون مع القبور ادوات ومستلزمات وغيرها لان القبور القديمة المكتشفه بها ادوات. وبحسابات دقيقة لمعدل البشر والموت والدفن وضع فيها حساب الحرق وايضا الاموات الجماعية والمدافن الجماعية وغيرها بنسب متحفظة جدا فلو خمس قبور فقط من مجتمع عشرة ألاف فقط سيدفن ويبقي قبره من 130000 سنة وما بعده حتى الان. 

يجب ان يكون عندنا تقريبا 

24,436,000,000 قبر تقريبا 

مساحة الأرض اليابسة 148940000 كم مربع

يجب ان يكون عندنا الان قبور بمعدل تقريبا 164 قبر في كل كيلو مربع من الارض اليابسة بما فيها جبال ومستنقعات وغابات وصحاري وغيرها 

ولو استثنينا هذه الاماكن التي لا تصلح لبناء قبور لوجدنا انه يجب ان يكون أكثر من خمس اضعاف هذه الرقم في كل كيلو مربع قبور أي بمعدل تقريبا 820 قبر في كل كيلومتر مربع من الأرض اليابسة المنبسطة. 

فاين هذه النسبة؟ 

وليس قبور فقط بل مستلزمات حياه مهما كانت بساطتها فأين هي. 

وبالطبع هذا لا يوجد ويثبت خطأ ان الانسان العاقل من هذا الزمان أي من 130000 سنة بل أقصر من ذلك بكثير فقط بضعة الاف من السنين

ولا يتفق مع معدل نمو البشر ولا عدد القبور الا ما قاله الكتاب المقدس فقط عن عمر الانسان من بعد الطوفان. 

بل لو تكلمنا عن باقي الحيوانات المعروفة بانها تصنع لها مقابر جماعية مثل الفيلة وغيرها وحسبنا بناء على اعمار التطور معدل بقايا هذه الكائنات من جماجم وهياكل عظمية وغيره حتى لو بحسابات متحفظة جدا لن نجد اي كمية تكفي لبضعة الالوف فقط وليس ملايين. فاين عظام هذه الكائنات التي تستخدم مقابر جماعية؟

لا يوجد حل الا ان اعمارهم أصغر مما تقول فرضية التطور بكثير.

أيضا كارثة أخرى لمؤيدي التطور وهي ان هذه الحفريات توجد في طبقات يدعوا انها منذ مئات الالاف من السنين الي بضعة ملايين من السنين ونجد الانسان الطبيعي الحديث أقدم من ما يفترض انه مراحل تطور له فبناء على هذا المقياس الذي أكد أن عدد الحفريات للبشر وقبورهم هو قصير العمر نتاكد أكثر فأكثر من خطأ ادعاء قدم طبقات الأرض لانه لا يوجد عندنا ما يكفي من حفريات ليكون الانسان قديم.

أيضا كارثة أخري وهي انه لو قاسوا هذه القبور بعناصر مشعة دائما تعطي ما بين مئات الألوف الي مئات الملايين من السنين بل بعضها يعطي بليون سنة وأكثر وهذا أيضا اثبت خطأ ادعاء دقة اعمار العناصر المشعة.

 

من هذا المقياس وهو عدد القبور والمقياس السابق وهو معدل نمو الانسان يؤكد أن عمر الانسان على الأرض هو فقط من بضعة الاف من السنين وليس من ملايين ولا حتى من مئات الألوف من السنين. وأيضا هذا المقياس يؤكد أن معدل النمو الذي أكد أن الانسان بدأ على الأرض منذ بضعة الاف من السنين. 

 

60 معدل تدهور الجينات 

مثال اخر بحساب الجينات وهو ما يسميه العلماء معدل تدهور جينات الانسان Genetic Entropy

تدهور الجينات هذه له دراسات كثيرة وباختصار وجد ان الانسان جيناته تتدهور جيل عن جيل وبفحص جينات انسان حاليا والجيل التالي والجيل الاقدم منه دائما نجد معدل تدهور من جيل الي جيل 

والتدهور هو اخطاء نسخية بسيطة جدا اثناء انقسام الشريط النووي لا يتم تصليحها بواسطة الريبوزومال ار ان ايه ولكن لا تسبب سراطان ولا وفاه وهذه تتراكم من جيل الي جيل وهي ما يسمي جينات الدوشة وسندرس هذا الامر بتفصيل أكثر في جزء الطفرات. ويوجد دراسات تحسب معدلاتها عبر الاجيال ولكن كل هذه الدراسات لا يتكلم عنها اتباع التطور لانها ضد كلامهم تماما رغم ان الذي يقوم بهذه الدراسات غير مؤمنين.

بل اصلا هذا الموضوع بدون اي حسابات فهو اصلا ضد التطور الذي يعتمد على ان الجينات تتطور اي تتحسن من أقل الي أفضل ولكن الحقيقة العلمية الجينات البشرية تتدهور اي تتحول من أفضل الي اسواء وهذا ضد التطور اصلا. ونري بوضوح اثار هذا الامر في الامراض الجينية الحديثة التي لا يستطيع ان ينكرها الا جاهل وكاذب.

اختبر البعض اكسومزوم وهو اجزاء من الشريط النووي 

وتغيير نيوكلوتيد يسمي 

Single nucleotide variant snv

باختبار 15000 جين في 1600 شخص من مناطق مختلفة. اكتشفوا ان اس ان في ظهرت في خلال حد ادني 5000 سنة وحد أقصى 10000 سنة 

 

بل لوضعنا 200000 سنة وليس مليونين سنجد ان الانسان يتدهور ولا يتطور 

بل هذا يؤكد الخلق حسب الفكر الكتابي فقط وان عمر الانسان اكثر من 5000 سنة بقليل وليس التطور ولا الفكر الاسلامي ولا الهندو ولا غيره 

وهو ما يسمي الساعة الجينية

ودراسة اخري ايضا تسمي الساعه الجينية لحساب عمر الانسان مثل ميتوكندريا ايف وهذه ساتكلما عنها بالتفصيل في التطور العضوي ان شاء الرب وعشنا.

امثلة لبعض العلماء الذين تكلموا عن هذا المعدل

دكتور جوناثان سانفورد

Jonathan Sanford

في كتابه تدهور الجينات 

Genetic Entropy

The decay in the human genome due to multiple slightly deleterious mutations each generation is consistent with an origin several thousand years ago. 

التدهور في الجينوم البشري بسبب تضاعف البسيط الي الطفرات الضارة من جيل الي جيل هذا يتفق مع ان أصل الانسان هو منذ بضعة الاف من السنين  

 

Sanford, J., Genetic entropy and the mystery of the genome, Ivan Press, 2005; and the interview with the author in Creation 30(4)img:45–47, September 2008. This has been confirmed by realistic modelling of population genetics, which shows that genomes are young, in the order of thousands of years. See Sanford, J., Baumgardner, J., Brewer, W., Gibson, P. and Remine, W., Mendel's Accountant: A biologically realistic forward-time population genetics program, SCPE 8(2):147–165, 2007.

بناء على معدل الاخطاء الجينية التي تنتقل من جيل الي جيل مستحيل ان يكون عمر البشر هو 2000000 سنة ولكن فقط في حدود 6000 سنة 

وساقدم امثلة قليلة من اسماء علماء جينات الانسان الذين تكلموا عن تدهور جيناته نقلا عن كتاب

 Genetic Entropy and the Mystery of the Genome

Is man presently degenerating genetically? It would seem so, 

according the papers by Muller, Neal, Kondrashov, Nachman/Crowell, Walker/Keightley, Crow, Lynch et al., Howell, Loewe and also myself (in press). The most definitive findings were published in 2010 in the Proceedings of the National Academy of Science by Lynch. That paper indicates human fitness is declining at 3–5% per generation. I personally feel the average mutational effect on fitness is much more subtle than Lynch does—so I think the rate of human degeneration is much slower than he suggests—but we at least agree that fitness is going down, not up. 

virtually all the human geneticists he knows agree that man is degenerating genetically

هل الانسان حاليا يتدهور جينيا؟ يبدو ذلك وفقا لما قاله مولر ونيل وكوندراشوف وناخمان وكرويل ووالكر وكيتلي وكرو ولينش وهويل ولويي وأيضا عن نفسي 

دراسة مؤكدة التي نشرت في 2010 في ناشونال أكاديمي تؤكد ان الانسان يتدهور جينيا بمعدل 3-4% في الجيل ولكن منها ما يؤثر على قدرة الانسان هي اقل من هذا (1%تقريبا). ولكن الكل يتفق انه يتدهور أكثر

Lynch, M., Rate, molecular spectrum, and consequences of human mutation, Proceedings of the National Academy of Sciences 107(3):961–968, 2010.

فالانسان يتدهور جينيا ولولا التنوع وان كل صفه لها اكثر من جين يعبر عنها لكان الانسان تدمر من فترة.

بل قال بعض العلماء الذين يؤمنون بالتطور ان ما نتعرض له من تدهور الجينات هو قاتل للانسان وعنوان المقال 

 

تلوث جينات الانسان بسبب التدهور البطيئ بالطفرات. فلماذا لم نفني 100 مرة 

Kondrashov, A., Contamination of the genome by very slightly deleterious mutations: why have we not died 100 times over? Journal of Theoretical Biology 175(4):583–594.

هو يقول هذا لان يفترضوا ان الانسان منذ 2 مليون سنة ولكن تدهور الجينات معدله الحالي يشير الي ان الانسان بدا بجينات سليمة فقط منذ 6000 الي 7000 سنة ولو كان أقدم من هذا لكان اندثر من تدهور جيناته من مئات الالاف من السنين.

فمعدل تدهور جينات الانسان هو 1% في الجيل الواحد تقريبا  

او بمعدل اخر بناء علي عدد الجينات وهو 

Recent paper in a 2010 issue of Science attempted a direct measurement of the mutation rate by comparing the complete genome sequences of two offspring and their parents. They estimate that each offspring had only 70 new mutations  for an overall mutation rate of around 1.1 x 10^-8 per site per generation (Roach et al. 2010: Link). Another paper published in a 2010 issue of PNAS suggested an overall autosomal mutation rate of 1.481 × 10^8 base substitutions per site per generation – or approximately 89 new mutations per person per generation (Lynch, 2009: Link). Unfortunately for men, a 2009 pedigree-based estimate derived from high-throughput sequencing of Y chromosomes (~58 million bp) separated by 13 generations (Xue et al. 2009: Link) yielded a much higher base-substitutional mutation rate estimate of 3.0 × 10^8 base substitution rate for the Y-chromosome (~ 1.74 mutations per person, per Y-chromosome alone, per generation – comparable to a rate of ~180 autosomal mutations per person per generation).

For purposes of discussion, let’s assume, then, an average per person, per generation, mutation rate of 70.

فهو تقريبا ما بين 1.1 الي 1.4 *[Warning: Linked object ignored] او باختصار 70 تدهور في الشخص في الجيل 

وهذا يوضح بل يؤكد ان عمر الانسان فقط بضعة الاف من السنين وليس مئات الالوف او ملايين من السنين. بل ايضا توضح هذه الدراسة ان الانسان امامه عدد من الاجيال وسيمتلئ بالعيوب الجينية القاتلة وسيكون بقاؤه صعب جدا بعدها

http://www.educatetruth.com/featured/dr-john-sanford-lectures-on-inevitable-genomic-deterioration/

أيضا حاليا لولا علاجات كثيرة اكتشفت مثل علاج السكر الوراثي وعلاج نقص هرمون النمو وغيرهم الكثير لكان نسب الوفيات من البشر بسبب تزايد الامراض الوراثية نسبة بشعة فالامراض الوراثية الان وصلتى الى الالاف (بدون طفرة واحدة مفيدة). 

وغيرهم من علماء الجينات حتى الذين يؤمنون بالتطور مثل 

Dr. Crow 

We are inferior to caveman

 

Dr. Kondrashov

No human geneticist doutts man is degenerating

 

Dr. Lynch 

Even assuming a lower mutation rate, we are degenerating at 1% or higher per generation.

وأيضا يقول