«  الرجوع   طباعة  »

تعليق على بعض الاحداث العالمية والعلامات حتى 7 يناير 2013

 

Holy_bible_1

 

بداية من السنة الجديدة 2014

سنسمع اخبار كثيرة محزنة واضطرابات ولكن هي اضطرابات لأولاد العالم ولكن لأولاد الله هم محميين في يمينه 

يوحنا 10: 28 وَأَنَا أُعْطِيهَا حَيَاةً أَبَدِيَّةً، وَلَنْ تَهْلِكَ إِلَى الأَبَدِ، وَلاَ يَخْطَفُهَا أَحَدٌ مِنْ يَدِي

مع الاخبار الصعبة أولاد العالم سيخافون جدا ولكن أبناء الله يرفعون رؤوسهم ويفرحون لان نجاتهم تقترب 

أنجيل لوقا 21

21: 25 «وَتَكُونُ عَلاَمَاتٌ فِي الشَّمْسِ وَالْقَمَرِ وَالنُّجُومِ، وَعَلَى الأَرْضِ كَرْبُ أُمَمٍ بحَيْرَةٍ. اَلْبَحْرُ وَالأَمْوَاجُ تَضِجُّ، 

21: 26 وَالنَّاسُ يُغْشَى عَلَيْهِمْ مِنْ خَوْفٍ وَانْتِظَارِ مَا يَأْتِي عَلَى الْمَسْكُونَةِ، لأَنَّ قُوَّاتِ السَّمَاوَاتِ تَتَزَعْزَعُ. 

21: 27 وَحِينَئِذٍ يُبْصِرُونَ ابْنَ الإِنْسَانِ آتِيًا فِي سَحَابَةٍ بِقُوَّةٍ وَمَجْدٍ كَثِيرٍ. 

21: 28 وَمَتَى ابْتَدَأَتْ هذِهِ تَكُونُ، فَانْتَصِبُوا وَارْفَعُوا رُؤُوسَكُمْ لأَنَّ نَجَاتَكُمْ تَقْتَرِبُ».

فاعتقد سنة 2014 ستكون مليئة بالاضطرابات والاخبار المحزنة والبشعة لأولاد العالم اما أبناء الله تسمع هذا وتفرح بقرب مجيء العريس لان الكتاب قال ان كل هذا سيحدث ويستعلن ابن الهلاك حتى يأتي المسيح ويبدأ العرس السماوي والفرح الحقيقي والوطن الأصلي ملكوت السماوات.

 

بعض الاشخاص يعلنون انهم المسيح او انبياء اخر الزمان مثل ما أعلنه سي بي سي عن شخص في الكنغو اسمه بول جوزيف موكونجوبيلا قال انه نبي وبدا يجذب حوله الكثيرين وهذا سبب عنف ومقتل 103 شخص 

واخر اسمه فرانك كيبور عمره 35 سنة أعلن انه ظهر له المسيح وقال انه له قدرات المسيح ويستطيع ان يمشي على الماء في الجابون في شاطئ غرب افريقيا ولكنه غرق امام المجمع الذي صدقه. واخر في المكسيك. 

 

فيضان حدث في البرازيل قتل 41 شخص. نصلي لأسرهم ان ربنا يعزيهم

 

في 2 يناير نيزك في حجم سيارة اصتدم بالارض بالقرب من فينزويلا وصل قوة انفجاره ما بين 500 الي 1000 طن TNT نشكر ربنا انه كان بعيد عن المناطق السكنية والا كان سبب خراب كبير. 

 

وفي 3 يناير نيزك 5 متر أيضا دخل الغلاف الجوي ولكنه احترق قبل ان يصل لسطح الأرض

 

ذيل مذنب ايزون لايزال به بقية وسنعبر به من 12 الي 19 يناير. طوله 17 مليون ميل وعرض هذا الذيل 20 مرة قدر قطر الارض ولا نعرف ما ترك المذنب في هذا الذيل من المخلفات هو سيهاجم الارض من اتجاهين الاول المتجه للشمس والثاني المتباعد عن الشمس بسبب الرياح الشمسية. ونصلي ان الرب يحمي المسكونة والساكنين فيها.  ان كنت اعتقد انه سيمر بسلام.

 

انفجار بركان في جبل سينابونج في اندونيسيا مع بداية راس السنة في منتصف الليل واخرجوا 19000 شخص من بيوتهم بسبب قوته  

هذا البركان انفجر 77 مرة في 24 ساعة 

وهذا امر غريب جدا في معدله 

بالإضافة الي دراسة توضح انه هناك احتمالية حدوث بركان أضخم مما يتخيل البشر يؤثر على الأرض كلها 

 

فتحات الارض لاتزال في ازدياد وفي الكبر فاخر واحدة قطرها 130 قدم في المملكة المتحدة واخري في هاواي تبتلع سيارة وفيها سيدة

 

ناسا تؤكد علامة مهمة في السماء وهي انقلاب قطب اشمس 

هذه تحدث كل 22 سنة ونحن في المنتصف وهذا له تأثير حتى ما هو ابعد من بلوتو

 

أيضا في أمريكا ليس انتشار المثليين فقط بل بدات تظهر حالات من الشذوذ مع الحيوانات 

أيام لوط التي قال عنها الرب ستكون في اخر الأيام قبل مجيء المسيح

هذا بالإضافة الي انه وصل معدل زواج المثليين في أمريكا الي ألف زوج في الأسبوع

والكارثة التالية هي بداية المطالبة بحق الشذوذ مع الأطفال 

وأيضا 90% من حالات الإيدز في الصين هي في الطلبة بسبب الشذوذ الجنسي

وللأسف كنيسة في أمريكا ترسم اول قس شاز في العلن 

ربنا يرحمنا 

 

امريكا تصاب بموجة برد شديدة وصلت في بعض المناطق مثل مانيسوتا الي -43 نصلي للمتضررين والبعض يقول أسوأ موجة برد من 40 سنة والبعض يقول انها الاسواء في تاريخ أمريكا المسجل.

 

 

زلازل كثيرة بعضها وصل الي 6.6 بالقرب من استراليا ولكن من اهمهم زلزالين حدثوا بجوار مفاعلات فوكوشيما في اليابان أحدهم بقوة 5.1 والثاني بقوة 3.6 ولا نعرف ما يحدث في المواد النووية والمياه الملوثة ولكن ايضا انتجت سحابة نووية 

 

وزارة الصحة الامريكية تستورد 14 مليون عبوة اقراص بوتاسيوم ايوديد لتصل قبل منتصف فبراير والسبب أن انها تساعد على منع امتصاص اليود المشع للغدة الدرقية وتحمي اي انسان من الاشعاع. والدولة تشجع من يعيش في محيط 10 ميل من مفاعل نووي يكون عنده هذه الاقراص لو حدث تسرب اشعاعي يأخذه الشخص ليحميه من الاشعاع.  

السبب ايضا انه 71 من البحرية الامريكية الذين ساعدوا في كارثة فوكوشيما اليابان في 2011 الان مصابين بسرطان الغدة الدرقية ولوكيميا اي سرطان الدم وايضا اورام في المخ بسبب ما تعرضوا له في فوكوشيما. والكشوفات تثبت ان نسبة الاشعاع كانت اعلى 18 مرة مما صرحت به وزارة الكهرباء في اليابان عن مستوى الاشعاع بعد تسرب 300 طن مياه ملوثة بالإشعاع (400000 جزئ في اللتر). وخبراء يقولوا لو زلزال ثاني قوي ضرب اليابان قبل ان تحل مشكلة هذه المفاعلات تنتهي اليابان تقريبا ويحدث تلوث حتى شواطئ امريكا على المحيط الهادي وقد يكون وقتها اجبار لإخلاء بعض مناطق شمال غرب امريكا التي على المحيط الهادي. 

نصلي ان الرب يحمي اليابان من اي زلزال قوي  

 

أيضا خبر نشر أمس عن فيديو رجل بعداد جيجر سجل المستوى الاشعاعي في شواطئ كاليفورنيا 5 اضعاف المعدل الطبيعي ولكن المسؤولين في أمريكا قالوا لا يوجد داعي للقلق

 

روسيا منعت 130 سيارة مستعملة يابانية من الدخول لروسيا بسبب الاشعاع 

 

ظهور بقع بيضاء غريبة على الابقار في المناطق المحيطة بفوكوشيما في اليابان بسبب التلوث الاشعاعي. واليابان تعدمهم كلهم بدل من ان تدرس مستوى الخطر. 

 

ازدياد الاحتياج الي كهنة كاثوليك مدربين على اخراج الشياطين للازدياد الشديد في حالات البشر المصابين بلبس شيطاني 

 

أمريكا والعالم لايزال يتدخل في الشرق بطريقة غريبة ولكن الغريب ان امريكا والعالم لا يتحرك امام ما يفعله كيم جون اون رئيس كوريا الشمالية هذا الشاب الذي تحت يده قنابل نووية الذي أعدم صديقته من فتره هو ايضا قبض على عمه الذي يعتبر الرجل الثاني في الدولة وعمه هو الذي ساعده ليتولى الحكم بعد ابيه. كيم أعدم عمه عن طريق انه وضعه عريان في قفص كبير مليء ب 120 كلب من نوعية الكلاب الشرسة (هاون) تم تجويعها لمدة من ثلاث الي خمس ايام لتأكل عمه حيا وجلس يتفرج وهم يلتهموه. الغريب انه بعد هذا ذهب الي جنازة عمه وسلم على زوجة عمه وعزاها. هذا الرجل نفسه الذي أعدم 80 شخص بتهمة انهم عندهم افلام من كوريا الجنوبية او يمتلكون كتاب مقدس وأعدمهم في استاد به 10000 متفرج منهم اسر هؤلاء مجبرين. وطريقة الاعدام هي الضرب بالنار. 

 

أختم بالامر المهم وهو نبوة الرباي اليهودي يتساك كادوري Yitzhak Kaduri 

الذي توفي عن عمر 108 سنة في 28 يناير 2006 م وحضر جنازته 300000 يهودي لمكانته العظمى بين اليهود فهو يعتبر واحد من أكثر رابوات اليهود مكانة في العصر الحديث. هذا الراباي قال انه ظهر له المسيح وأعلن له عن نفسه وعن قرب مجيؤه الأخير وهذا الراباي قال نبوات كثيرة تحققت منها نبوته عن كارثة ستحدث في المشرق بعد عدة ايام هذا في ديسمبر 12 سنة 2004 وبعدها في 24 ديسمبر 2004 حدث سونامي اندونيسيا الذي قتل 238 ألف شخص ونشرت بعدها الجرائد الاسرائيلية تقول نبوة اخرى دقيقة للراباي كدوري تحققت. هذا الراباي كتب في ورقة صغير قبل وفاته فيها ما هو اسم المسيح والتي اوصى انها لا تفتح الا بعد وفاته بسنة وعندما فتحها ابنه يوم 5 فبراير 2007 امام المجمع وجد اسم المسيح هو(يسوع) يهوشوع وهذه صورتها بخط يده 

בעניין הר"ת של משיחירים העם ויוכיח שדברו ותורתו עומדים(יהושוע)

באתי על החתום בחודש הרחמים התשס"ה

יצחק כדורי

فيما يتعلق باسم المسيح: هو سيرفع الناس وسيثبت أن كلمته وتوراته صحيحة (اول كل حرف في الكلمات هو يهوشوع = يسوع) 

هذا وقعته في شهر الرحمة. 

يتزاك كدوري

Yarim Ha'Am Veyokhiakh Shedvaro Vetorato Omdim

هذا الراباي قال سابقا في تفسيره عزرا 3: 2 ان اسم يشوع بن يوصادق وهو مكتوب في زكريا 6: 11 يهوشوع بن يهوصادق "Yehoshua son of Yohozadak." 

فقال ان يهو في الاسمين يوضح ان اسم المسيح هو سيكون يشوع. 

in Ezra, "Yeshua son of Yozadak" while writing in Zechariah "Yehoshua son of Yohozadak." adds the holy abbreviation of God's nameho, in the father's name Yozadak and in the name Yeshuaindicating the name of the Messiah is Yeshua,

 هذا يفسر لماذا كتب اسم يسوع مفكك كاول حرف في كل كلمة ليكون الاسم هو يسوع.

راجع خبراء يهود النوتة وارسلوها لخبراء خطوط وكانت النتيجة أنها اصلية وبخط يده

Hebrew websites News First Class (Nfc) and Kaduri.net mentioned the Messiah note, insisting it was authentic.

 وهذا أزعج الكثير من اليهود وتساءلوا هل كان هذا الراباى مسيحي ولا يخبرنا ام تحول للمسيحية في نهاية حياته. فأجاب بعض تلاميذه من الراباوات وقالوا ان النوتة اصليه ولكن لا نعرف من اين اتى الراباي بهذا الاسم. وحاولوا يقولوا انه الاسم الذي سياتي به المسيح رغم ان بقية كلام النوتة تقول انه قد جاء فالكلام ليس عن انه سياتي في المستقبل باسم يسوع ولكنه جاء في الماضي باسم يسوع. عدد اليهود المسيانيين في اسرائيل تضاعف ثلاث مرات بسبب هذه القصة.  

هذا الراباي قبل وفاته بشهور في يوم كيبور يوم الكفارة عندما أخبر في المجمع انه ظهر له المسيح قال لهم أن المسيح سياتي بعد وفاة ارئيل شارون بفتره صغيره (لا نعرف مقدار هذه الفترة الصغيرة) 

ارئيل شارون الذي في اغماء من سبع سنين منذ ان اصيب بجلطة في المخ في سنة 2006 ووصل الان 85 سنة صحته تتدهور حسب تقرير مستشفى شيبا يوم 1 يناير 2014 وحالته الان حرجة ووظائف الاعضاء تقل وتقول الجرائد الاسرائيلية ان ايامه اصبحت معدودة. نبوة كادوري كانت بشهرين قبل إصابة ارئيل بالجلطة أي كان يعمل وقتها بنشاط. 

وتنبأ عن قرب حرب جوج وماجوج

 وقال ان المسيح عندما يأتي سوف ينقذ اورشليم من الديانات الغريبة التي تريد ان تسيطر على المدينة وقال انهم لن ينجحوا لانهم سيحاربون بعضهم بعضا.

"When he comes, the Messiah will rescue Jerusalem from foreign religions that want to rule the city," he said. "They will not succeed for they will fight against one another." 

 http://www.biblesearchers.com/hebrews/jewish/messiah5.shtml

 

المسيح اقترب ميعاد مجيؤه لا احدد مواعيد ولكن اطلب شيئين 

الأول نصلي ونستعد ونعد زيت لمصابيحنا لاستقبال العريس بالصلاة والصوم وخدمة أبناء الله وتنقية القلب والاستعداد بلبس العرس.

أفسس 6: 15 وَحَاذِينَ أَرْجُلَكُمْ بِاسْتِعْدَادِ إِنْجِيلِ السَّلاَمِ

الثاني لا نخاف 

بطرس الأولى 3: 14 

وَلكِنْ وَإِنْ تَأَلَّمْتُمْ مِنْ أَجْلِ الْبِرِّ، فَطُوبَاكُمْ. وَأَمَّا خَوْفَهُمْ فَلاَ تَخَافُوهُ وَلاَ تَضْطَرِبُوا، 

 

لوقا 12: 7 

بَلْ شُعُورُ رُؤُوسِكُمْ أَيْضًا جَمِيعُهَا مُحْصَاةٌفَلاَ تَخَافُواأَنْتُمْ أَفْضَلُ مِنْ عَصَافِيرَ كَثِيرَةٍ

بل نفرح حتى بالالام والاضطهادات والاخبار المفزعة

متى 5: 12 

اِفْرَحُوا وَتَهَلَّلُوا، لأَنَّ أَجْرَكُمْ عَظِيمٌ فِي السَّمَاوَاتِ، فَإِنَّهُمْ هكَذَا طَرَدُوا الأَنْبِيَاءَ الَّذِينَ قَبْلَكُمْ

 

بطرس الأولى 4: 13 

بَلْ كَمَا اشْتَرَكْتُمْ فِي آلاَمِ الْمَسِيحِ، افْرَحُوا لِكَيْ تَفْرَحُوا فِي اسْتِعْلاَنِ مَجْدِهِ أَيْضًا مُبْتَهِجِينَ

 

والمجد لله دائما