موقف الكتاب من الشواذ LGBTQ



Holy_bible_1

May 15, 2021



البعض من المسيحيين من صغار السن وبخاصة في الغرب بسبب تأثير الاعلام الخادع والأفلام سواء فكاهية أو عاطفية والتكرار يتعاطف مع خطية الشذوذ ويلوم على المتكلمين مثل ضعفي الذي يرفض خطية الشذوذ ويرفض التشجيع عليها. فالغرب يصف مثلي من يرفض خطية الشذوذ ويكرهها بانه مريض نفسي homophobia أي مرض الهلع الوسواسي من الشذوذ

فأكرر ما قلته سابقا نحن نكره الخطية ولكن نحب الخطاة ونشجعهم على التوبة والرجوع للحياة الطبيعية ونساعدهم روحيا وطبيا لو أرادوا على ان يتوبوا عن حياة الخطية ويرجعوا للطريق المستقيم لكيلا يخسروا ابديتهم

فمثل الزني ومثل القتل ومثل السرقة واي خطية أخرى أيضا الشذوذ خطية. فالشاذ الخاطئ نشجعه ونساعده لو أراد ان يتوب ولكن لن أشجعه أن يستمر في حياة الخطية بحجة التعايش. فمثلما لا اتعاطف ولا أشجع قاتل ان يستمر في القتل لأنه مريض نفسي بحجة غصب عنه ولا الزاني ان يستمر في الزنا لأنه شهواني او عنده خلل هرموني بحجة التعايش فأيضا لا أشجع الشاذ ان لا يستمر في الشذوذ بحجة عصب عنه والتعايش.

تكلمت سابقا من نواحي عدة منها طبية وعلمية وبخاصة جينية في موضوع الشذوذ في

تعليق على حكم المحكمة العليا الامريكية بزواج الشواذ LGBTQ

وأيضا خطورة هذا الامر صحيا وبخاصة على الأطفال في

تحذير من كلية طب الأطفال في أمريكا أن برنامج تحويل الجنس للأطفال هو إيذاء جسدي وجنسي للأطفال

وباختصار شديد

وضحت التسمية كيف تبيح الخطية وبخاصة كارثة Queer.

وقدمت تساؤل لماذا الشذوذ اغلبه شباب ولا يذكر في الكبار؟

ووضحت انه حتى الان ثبت ان الشذوذ ليس بسبب عيب جيني وبخاصة تجارب التوائم المتماثلة ورددت على كذبة جين Xq28 وغيره وأيضا ادعاء توصيلات عصبية.

ووضحت وجود علاج للنسبة القليلة منهم التي بها مشاكل هرمونية. ووضحت خطأ حذف كل الشذوذ من قائمة الامراض النفسية. ووضحت بدراسات ان اغلب الشواذ هو اختيار شخصي.

ورددت على ادعاء الشذوذ في الحيوانات.

ووضحت كارثة منع علاج الشواذ لأنه يعتبر تغيرهم عن طبيعتهم الشاذة.

ووضحت خطورة الشذوذ الصحية والامراض الجنسية.

ووضحت كارثة تشويهه للأطفال الأبرياء جسديا ونفسيا.

ولكن هنا لكي أوضح ان هذا ليس موقف شخصي بل هذا موقف كتابي المقدس الذي أؤمن به وبكل كلمة فيه

فأقدم امثلة اعداد كتابية توضح لماذا نكره خطية الشذوذ. السبب لأنها ضارة جدا فهي مكرهة الرب وتخسر الانسان حياته الأبدية.

أولا خطية شعب سدوم وعمورة والخمس مدن والتي أدت لحرقهم جميعا هو بسبب خطية الشواذ

سفر التكوين 19

4 وَقَبْلَمَا اضْطَجَعَا أَحَاطَ بِالْبَيْتِ رِجَالُ الْمَدِينَةِ، رِجَالُ سَدُومَ، مِنَ الْحَدَثِ إِلَى الشَّيْخِ، كُلُّ الشَّعْبِ مِنْ أَقْصَاهَا.
5
فَنَادَوْا لُوطًا وَقَالُوا لَهُ: «أَيْنَ الرَّجُلاَنِ اللَّذَانِ دَخَلاَ إِلَيْكَ اللَّيْلَةَ؟ أَخْرِجْهُمَا إِلَيْنَا لِنَعْرِفَهُمَا».
6
فَخَرَجَ إِلَيْهِمْ لُوطٌ إِلَى الْبَابِ وَأَغْلَقَ الْبَابَ وَرَاءَهُ
7
وَقَالَ: «لاَ تَفْعَلُوا شَرًّا يَا إِخْوَتِي.
8
هُوَذَا لِي ابْنَتَانِ لَمْ تَعْرِفَا رَجُلًا. أُخْرِجُهُمَا إِلَيْكُمْ فَافْعَلُوا بِهِمَا كَمَا يَحْسُنُ فِي عُيُونِكُمْ. وَأَمَّا هذَانِ الرَّجُلاَنِ فَلاَ تَفْعَلُوا بِهِمَا شَيْئًا، لأَنَّهُمَا قَدْ دَخَلاَ تَحْتَ ظِلِّ سَقْفِي».
9
فَقَالُوا: «ابْعُدْ إِلَى هُنَاكَ». ثُمَّ قَالُوا: «جَاءَ هذَا الإِنْسَانُ لِيَتَغَرَّبَ، وَهُوَ يَحْكُمُ حُكْمًا. الآنَ نَفْعَلُ بِكَ شَرًّا أَكْثَرَ مِنْهُمَا». فَأَلَحُّوا عَلَى الْرَّجُلِ لُوطٍ جِدًّا وَتَقَدَّمُوا لِيُكَسِّرُوا الْبَابَ،
10
فَمَدَّ الرَّجُلاَنِ أَيْدِيَهُمَا وَأَدْخَلاَ لُوطًا إِلَيْهِمَا إِلَى الْبَيْتِ وَأَغْلَقَا الْبَابَ.
11
وَأَمَّا الرِّجَالُ الَّذِينَ عَلَى بَابِ الْبَيْتِ فَضَرَبَاهُمْ بِالْعَمَى، مِنَ الصَّغِيرِ إِلَى الْكَبِيرِ، فَعَجِزُوا عَنْ أَنْ يَجِدُوا الْبَابَ.

والرب يسوع أخبر انه في أواخر الأيام ستنتشر هذه الخطية مرة ثانية

انجيل لوقا 17

17 :28 كذلك ايضا كما كان في ايام لوط كانوا يأكلون ويشربون ويشترون ويبيعون ويغرسون ويبنون

17 :29 ولكن اليوم الذي فيه خرج لوط من سدوم أمطر نارا وكبريتا من السماء فاهلك الجميع

17 :30 هكذا يكون في اليوم الذي فيه يظهر ابن الانسان

أيضا الكتاب المقدس واضح انها خطية ورجاسة

سفر اللاويين 18: 22

وَلاَ تُضَاجِعْ ذَكَرًا مُضَاجَعَةَ امْرَأَةٍ. إِنَّهُ رِجْسٌ.

ولهذا بعض المشاهير الشواذ مثل Ian Mckellen يطالبوا بتمزيق لاويين 18 من الكتاب المقدس. رغم انها ليست الوصية الوحيدة بل تكررت كثيرا

سفر اللاويين 20: 13

وَإِذَا اضْطَجَعَ رَجُلٌ مَعَ ذَكَرٍ اضْطِجَاعَ امْرَأَةٍ، فَقَدْ فَعَلاَ كِلاَهُمَا رِجْسًا. إِنَّهُمَا يُقْتَلاَنِ. دَمُهُمَا عَلَيْهِمَا.



سفر التثنية 22: 5

«لاَ يَكُنْ مَتَاعُ رَجُل عَلَى امْرَأَةٍ، وَلاَ يَلْبَسْ رَجُلٌ ثَوْبَ امْرَأَةٍ، لأَنَّ كُلَّ مَنْ يَعْمَلُ ذلِكَ مَكْرُوهٌ لَدَى الرَّبِّ إِلهِكَ.

فهذه الخطية مكروهة لنا لأنها مكروهة لدى الرب. فلهذا من يعترض علي في كرهي لخطية الشذوذ فلا إشكالية عندي لأني أكره خطية يكرهها الرب.

سفر التثنية 23: 17

«لاَ تَكُنْ زَانِيَةٌ مِنْ بَنَاتِ إِسْرَائِيلَ، وَلاَ يَكُنْ مَأْبُونٌ مِنْ بَنِي إِسْرَائِيلَ.

كلمة مأبون قاديش קָדֵשׁ وهو يعني

قاموس سترونج

H6945

קָדֵשׁ

qâdêsh

kaw-dashe'

From H6942; a (quasi) sacred person, that is, (technically) a (male) devotee (by prostitution) to licentious idolatry: - sodomite, unclean.

Total KJV occurrences: 6

شخص مخصص مذكر للدعارة من اجل عبادة الاصنام أي سدومي ورجس

قاموس برون

H6945

קדשׁ

qâdêsh

BDB Definition:

1) male temple prostitute

Part of Speech: noun masculine

مذكر عاهر للمعبد. فهو للشذوذ الجنسي مع الرجال للأصنام.

يصفهم الكتاب المقدس ليس رجس فقط ولكن بليعال أيضا وقباحة وفعل الشر

سفر القضاة 19

21 وَجَاءَ بِهِ إِلَى بَيْتِهِ، وَعَلَفَ حَمِيرَهُمْ، فَغَسَلُوا أَرْجُلَهُمْ وَأَكَلُوا وَشَرِبُوا.
22
وَفِيمَا هُمْ يُطَيِّبُونَ قُلُوبَهُمْ، إِذَا بِرِجَالِ الْمَدِينَةِ، رِجَالِ بَنِي بَلِيَّعَالَ، أَحَاطُوا بِالْبَيْتِ قَارِعِينَ الْبَابَ، وَكَلَّمُوا الرَّجُلَ صَاحِبِ الْبَيْتِ الشَّيْخَ قَائِلِينَ
: «أَخْرِجِ الرَّجُلَ الَّذِي دَخَلَ بَيْتَكَ فَنَعْرِفَهُ».
23
فَخَرَجَ إِلَيْهِمْ الْرَّجُلُ صَاحِبُ الْبَيْتِ وَقَالَ لَهُمْ: «لاَ يَا إِخْوَتِي. لاَ تَفْعَلُوا شَرًّا
. بَعْدَمَا دَخَلَ هذَا الرَّجُلُ بَيْتِي لاَ تَفْعَلُوا هذِهِ الْقَبَاحَةَ.
24
هُوَذَا ابْنَتِي الْعَذْرَاءُ وَسُرِّيَّتُهُ. دَعُونِي أُخْرِجْهُمَا، فَأَذِلُّوهُمَا وَافْعَلُوا بِهِمَا مَا يَحْسُنُ فِي أَعْيُنِكُمْ. وَأَمَّا هذَا الرَّجُلُ فَلاَ تَعْمَلُوا بِهِ هذَا الأَمْرَ الْقَبِيحَ
».

ويلقبها الكتاب أيضا بارجاس الامم

سفر الملوك الأول 14: 24

24 وَكَانَ أَيْضًا مَأْبُونُونَ فِي الأَرْضِ، فَعَلُوا حَسَبَ كُلِّ أَرْجَاسِ الأُمَمِ الَّذِينَ طَرَدَهُمُ الرَّبُّ مِنْ أَمَامِ بَنِي إِسْرَائِيلَ.

وكان يعتبر الملك الصالح هو الذي يطردهم من الأرض المقدسة

سفر الملوك الأول 15: 12

12 وَأَزَالَ الْمَأْبُونِينَ مِنَ الأَرْضِ، وَنَزَعَ جَمِيعَ الأَصْنَامِ الَّتِي عَمِلَهَا آبَاؤُهُ،



سفر الملوك الأول 22: 46

وَبَقِيَّةُ الْمَأْبُونِينَ الَّذِينَ بَقُوا فِي أَيَّامِ آسَا أَبِيهِ أَبَادَهُمْ مِنَ الأَرْضِ.



سفر الملوك الثاني 23: 7

7 وَهَدَمَ بُيُوتَ الْمَأْبُونِينَ الَّتِي عِنْدَ بَيْتِ الرَّبِّ حَيْثُ كَانَتِ النِّسَاءُ يَنْسِجْنَ بُيُوتًا لِلسَّارِيَةِ.

هذا عن العهد القديم

ووعد العهد القديم من يفعل هذا ويشهر به هو له الويل

سفر إشعياء 3

9 نَظَرُ وُجُوهِهِمْ يَشْهَدُ عَلَيْهِمْ، وَهُمْ يُخْبِرُونَ بِخَطِيَّتِهِمْ كَسَدُومَ. لاَ يُخْفُونَهَا. وَيْلٌ لِنُفُوسِهِمْ لأَنَّهُمْ يَصْنَعُونَ لأَنْفُسِهِمْ شَرًّا.



العهد الجديد

رسالة بولس الرسول إلى أهل رومية 1:

21 لأَنَّهُمْ لَمَّا عَرَفُوا اللهَ لَمْ يُمَجِّدُوهُ أَوْ يَشْكُرُوهُ كَإِلهٍ، بَلْ حَمِقُوا فِي أَفْكَارِهِمْ، وَأَظْلَمَ قَلْبُهُمُ الْغَبِيُّ.
22 وَبَيْنَمَا هُمْ يَزْعُمُونَ أَنَّهُمْ حُكَمَاءُ صَارُوا جُهَلاَءَ،
23 وَأَبْدَلُوا مَجْدَ اللهِ الَّذِي لاَ يَفْنَى بِشِبْهِ صُورَةِ الإِنْسَانِ الَّذِي يَفْنَى، وَالطُّيُورِ، وَالدَّوَابِّ، وَالزَّحَّافَاتِ.
24 لِذلِكَ أَسْلَمَهُمُ اللهُ أَيْضًا فِي شَهَوَاتِ قُلُوبِهِمْ إِلَى النَّجَاسَةِ، لإِهَانَةِ أَجْسَادِهِمْ بَيْنَ ذَوَاتِهِمِ.
25 الَّذِينَ اسْتَبْدَلُوا حَقَّ اللهِ بِالْكَذِبِ، وَاتَّقَوْا وَعَبَدُوا الْمَخْلُوقَ دُونَ الْخَالِقِ، الَّذِي هُوَ مُبَارَكٌ إِلَى الأَبَدِ. آمِينَ.
26 لِذلِكَ أَسْلَمَهُمُ اللهُ إِلَى أَهْوَاءِ الْهَوَانِ، لأَنَّ إِنَاثَهُمُ اسْتَبْدَلْنَ الاسْتِعْمَالَ الطَّبِيعِيَّ بِالَّذِي عَلَى خِلاَفِ الطَّبِيعَةِ،
27 وَكَذلِكَ الذُّكُورُ أَيْضًا تَارِكِينَ اسْتِعْمَالَ الأُنْثَى الطَّبِيعِيَّ، اشْتَعَلُوا بِشَهْوَتِهِمْ بَعْضِهِمْ لِبَعْضٍ، فَاعِلِينَ الْفَحْشَاءَ ذُكُورًا بِذُكُورٍ، وَنَائِلِينَ فِي أَنْفُسِهِمْ جَزَاءَ ضَلاَلِهِمِ الْمُحِقَّ.
28 وَكَمَا لَمْ يَسْتَحْسِنُوا أَنْ يُبْقُوا اللهَ فِي مَعْرِفَتِهِمْ، أَسْلَمَهُمُ اللهُ إِلَى ذِهْنٍ مَرْفُوضٍ لِيَفْعَلُوا مَا لاَ يَلِيقُ.
29 مَمْلُوئِينَ مِنْ كُلِّ إِثْمٍ وَزِنًا وَشَرّ وَطَمَعٍ وَخُبْثٍ، مَشْحُونِينَ حَسَدًا وَقَتْلًا وَخِصَامًا وَمَكْرًا وَسُوءًا،
30 نَمَّامِينَ مُفْتَرِينَ، مُبْغِضِينَ للهِ، ثَالِبِينَ مُتَعَظِّمِينَ مُدَّعِينَ، مُبْتَدِعِينَ شُرُورًا، غَيْرَ طَائِعِينَ لِلْوَالِدَيْنِ،
31 بِلاَ فَهْمٍ وَلاَ عَهْدٍ وَلاَ حُنُوٍّ وَلاَ رِضىً وَلاَ رَحْمَةٍ.
32 الَّذِينَ إِذْ عَرَفُوا حُكْمَ اللهِ أَنَّ الَّذِينَ يَعْمَلُونَ مِثْلَ هذِهِ يَسْتَوْجِبُونَ الْمَوْتَ، لاَ يَفْعَلُونَهَا فَقَطْ، بَلْ أَيْضًا يُسَرُّونَ بِالَّذِينَ يَعْمَلُونَ.

أي هم دائما يريدوا نشر هذه الخطية. فهؤلاء لن يدخلوا الملكوت وأيضا سيمنعون من يتبعهم من دخول الملكوت

رسالة بولس الرسول الأولى إلى أهل كورنثوس 6: 9

أَمْ لَسْتُمْ تَعْلَمُونَ أَنَّ الظَّالِمِينَ لاَ يَرِثُونَ مَلَكُوتَ اللهِ؟ لاَ تَضِلُّوا: لاَ زُنَاةٌ وَلاَ عَبَدَةُ أَوْثَانٍ وَلاَ فَاسِقُونَ وَلاَ مَأْبُونُونَ وَلاَ مُضَاجِعُو ذُكُورٍ،

كلمة مأبون هنا ملاكوس وتعني متنسون أي رجل يتصرف كأنثى قاموس سترونج

G3120

μαλακός

malakos

mal-ak-os'

Of uncertain affinity; soft, that is, fine (clothing); figuratively a catamite: - effeminate, soft.

Total KJV occurrences: 4

قاموس ثيور

G3120

μαλακός

malakos

Thayer Definition:

1) soft, soft to the touch

2) metaphorically in a bad sense

2a) effeminate

2a1) of a catamite

2a2) of a boy kept for homosexual relations with a man

2a3) of a male who submits his body to unnatural lewdness

2a4) of a male prostitute

Part of Speech: adjective

فهو رجل يتصرف كانثى ويقيم علاقة شاذة مع رجل. كل هذه الخطايا تعتبر مقاومة للطبيعة الصحيحة التي خلقها الله

رسالة بولس الرسول الأولى إلى تيموثاوس 1: 10

لِلزُّنَاةِ، لِمُضَاجِعِي الذُّكُورِ، لِسَارِقِي النَّاسِ، لِلْكَذَّابِينَ، لِلْحَانِثِينَ، وَإِنْ كَانَ شَيْءٌ آخَرُ يُقَاوِمُ التَّعْلِيمَ الصَّحِيحَ،

فاعتقد واضح الفكر الكتابي. هي خطية مثل القتل والزنى وغيرها من يتوب عنها ينقذ نفسه ومن يصر عليها يفقد ابديته لأنها مكرهة للرب ولهذا نكرهها لأننا نحب ما يحبه الرب ونكره ما يكرهه الرب.

فلا يجب ان نصنع قوانين تؤيد الشذوذ الذي هو على خلاف الطبيعة abnormality فنحن لا نغير القوانين لمرضى السكر ونقص هرمون الانسولين ولا لمرضى نقص او زيادة هرمون النمو ولا نغير قوانين لاجل من عندهم اضطرابات هرمونية فيعتدوا على الأطفال جنسيا بل نعالجهم. فيجب ان لا نغير القوانين بل نعالج الشواذ وبخاصة لما له من اضرار بشعة.

كما قلت في الموضوعات سابقا من نواحي عدة منها طبية وعلمية وبخاصة جينية في موضوع الشذوذ في

تعليق على حكم المحكمة العليا الامريكية بزواج الشواذ LGBTQ

وأيضا خطورة هذا الامر صحيا وبخاصة على الأطفال في

تحذير من كلية طب الأطفال في أمريكا أن برنامج تحويل الجنس للأطفال هو إيذاء جسدي وجنسي للأطفال

إضافة على هذا

تأكيد ان الشواذ ليس بسبب عين جيني دراسة أخرى تؤكد هذا

علماء جينات يهود في إسرائيل يصدروا دراسة توضح ان الرجل هو رجل ولا يستطيع ان يصبح امرأة بادعاء مشاعر ولا العكس عن طريقة دراسة 20,000 جين منهم الكثير لا يعبر الا في النساء فقط والكثير لا يعبر الا في الرجال فقط وتغيير الجنس لا يغير التعبير الجيني

http://www1.cbn.com/cbnnews/health/2017/may/new-israeli-research-reveals-that-men-are-men-and-women-are-women

وهي أيضا نشرت في

http://www.fox8live.com/story/27589663/billboard-in-richmond-cliams-nobody-is-born-gay

ولكن بالطبع حذفت بعد هذا بسبب شكوى الشواذ. فالعلم الذي يؤيدهم هو كاذب الاسم والعلم الحقيقي ضدهم ويحارب ويحذف.

دراسة تثبت ان الشذوذ هو اختيار شخصي وليس عيب جيني
http://www.sciencedirect.com/science/article/pii/S027858460900222X

هذا بالإضافة عما قلته سابقا وأيضا ما أقوله باستمرار في التعليق على الاحداث من اضرار الشذوذ أخلاقيا (فساد اخلاق وخطية شريرة) وجسديا (امراض جنسية) ونفسيا (تشوه الشخصية وزيادة الانتحار) واجتماعيا (تفتت المجتمع وانهياره بانهيار الاسرة) وطبيا (فهي تنشر امراض خطيرة)

وأيضا سأضف كملحق هنا عن اضرار التحول الجنسي طبيا بحث تفصيلي.

ففي النهاية هي خطية مقززة لا يفعلها حتى الحيوانات بها تمرد على الطبيعة التي خلقها الرب وتملك شيطان الشذوذ على الانسان.

فبدل المجاهرة بها وطلب حقوق مخالفة للطبيعة هو يجب ان يتخلص منه ويتوب وباب التوبة مفتوح بكل محبة. ويوجد اختبارات رائعة لأشخاص سلكوا في هذا الطريق السيئ وبعدها عرفوا المسيح وتابوا عن هذه الخطية واختباراتهم بما فيها من قصص التخلص من شيطان الشذوذ وقصة توبتهم رائعة ومثال يحتذى

والمجد لله دائما



ملخص أبحاث للأضرار الطبية للشذوذ

Transgender medical interventions pose a tremendous risk to children and adolescents because they create a host of irreversible physical consequences, even though the vast majority of children eventually grow out of their dysphoria and become comfortable in the bodies they were born with.

The physical changes are intense and can cause massive distress for the many children who grow out of their dysphoria.

Transgender medical interventions also carry very serious medical risks:

The Transgender Mandate requires private insurers and most employers to cover transgender therapy and removes the ability of doctors to decide whether it is in the best interest of their patients. But HHS exempts its own health insurance plans—Medicare and Medicaid—from the mandate. In fact, HHS’s own medical experts found that the available evidence does not justify requiring coverage of transgender medical intervention, even in adults, and such procedures could cause patients harm:

The Government also exempts its own military doctors from the mandate. In fact, TRICARE policy is clear that a doctor should never be forced to perform a gender transition procedure the doctor is uncomfortable providing: 

Yet HHS is unwilling to provide the same protection to doctors in private practice. 

[1] Nondiscrimination in Health Programs and Activities, 81 Fed. Reg. 31375, 31435 n. 263 (May 18, 2016) (citing World Professional Association for Transgender Health (WPATH), Standards of Care for the Health of Transsexual, Transgender, and Gender-Nonconforming People (7th ed. 2012), https://becketnewsite.s3.amazonaws.com/WPATH-Standards-of-Care2c-V7-Full-Book-1.pdf; Institute of Medicine of the National Academies, The Health of Lesbian, Gay, Bisexual and Transgender People: Building a Foundation for Better Understanding (2011); https://www.nap.edu/read/13128/chapter/1).

[2] WPATH, supra note 1, at 11 (“Gender dysphoria during childhood does not inevitably continue into adulthood. Rather, in follow-up studies of prepubertal children (mainly boys) who were referred to clinics for assessment of gender dysphoria, the dysphoria persisted into adulthood for only 6–23% of children (Cohen-Kettenis, 2001; Zucker & Bradley, 1995). Boys in these studies were more likely to identify as gay in adulthood than as transgender (Green, 1987; Money & Russo, 1979; Zucker & Bradley, 1995; Zuger, 1984). Newer studies, also including girls, showed a 12–27% persistence rate of gender dysphoria into adulthood (Drummond, Bradley, Peterson-Badali, & Zucker, 2008; Wallien & Cohen-Kettenis, 2008).”).

[3] WPATH, supra note 1 at 35-36.

[4] WPATH, supra note 1 at 17.

[5] Institute of Medicine of the National Academies, supra note 1, at 264. 

[6] Institute of Medicine of the National Academies, supra note 1, at 265. 

[7] Institute of Medicine of the National Academies, supra note 1, at 204. 

[8] WPATH, supra note 1 at 40.

[9] WPATH, supra note 1 at 20.

[10] Centers for Medicare & Medicaid Services, Proposed Decision Memo for Gender Dysphoria and Gender Reassignment Surgery (June 2, 2016), at https://becketnewsite.s3.amazonaws.com/CAG-00446N_proposed_decision_memo_20210211.pdf (emphasis added).

[11] Id. (emphasis added).

[12] Mem. from Karen S. Guice, Acting Assistant Sec'y of Def. to Assistant Sec'y of the Army, et al., Subject: Guidance for Treatment of Gender Dysphoria for Active and Reserve Component Service Members 2-3 (July 29, 2016),  https://becketnewsite.s3.amazonaws.com/Mem.-from-Karen-S.-Guice-Subject-Guidance-for-Treatment-of-Gender-Dysphoria-for-Active-and-Reserve-Component-Service-Members-2-3-July-29-2016.pdf

Summary of Studies Regarding Risks Associated With Transgender Medical Interventions — HHS Transgender Mandate