«  الرجوع   طباعة  »

الجزء الثالث من حفريات قديمة للإنسان سيبيان يثبت خطا التطور والرد على ادعاء تطور الانسان الجزء المئة وخمسة



Holy_bible_1

September 10, 2022



بدأنا في الحفريات التي تقدم خطا في ادعاء تطور الانسان وعرفنا ان كل هذه المراحل المفترضة في شجرة تطور الانسان المزعومة ليس لها وجود، لا جدود ولا مراحل وسيطة من الأول لا الجد الحياة 4.1 مليار مرورا بكل المراحل المزعومة حتى وصلنا الى الانسان الطبيعي الحالي ولم نجد أي جد مشترك ولا مرحلة وسيطة ولا ربط مع القردة. وهذا يؤكد انه لا يوجد شيء اسمه تطور لان لو التطور حدث كنا وجدا هذه الحفريات من الجدود والمراحل الوسيطة بنفس نسبة حفريات الاجناس الحية ولكن لم نجد منها شيء.

واكتشفنا أن كل حفرية من التي ادعوها وسيطة بدراستها من أبحاث علماء التطور أنفسهم ان ما ادعوه اما فرضيات خطأ او تزوير وتراجعوا عنه فما كانوا يقولوا عنهم جدود للإنسان هم بأنفسهم جعلوهم بأسماء اجناس ثنائية وفقط يدعوا بدون دليل أنهم أولاد عم للإنسان بدون جدود مشتركة ولا مراحل وسيطة ولا واحدة منهم ولا يوجد أي حفرية تلقب باسم رتبة ولا عائلة ولا قبيلة أو غيره، بل وجدنا ادلة عكسية كثيرة صارخة ان الانسان موجود بتصميمه الثابت قبلهم والقردة ثابتة بتصميماتها. وطالما موجود بتصميمه الثابت أي انه اتى بالتصميم.

ووجدنا بوضوح أن بين القردة بيثيكس مثل اردي واسترالو وبارا (وكثير من حفريات هابيلس) فاصل كبير بينها وبين حفريات البشر الهومو مثل اريكتس وهايدلبيرجينسس ونياندرثال ولم نجد أي تدرج ولا انتقال ولا مراحل وسيطة لا في حجم المخ ولا مكان اتصال الجمجمة ولا الطول ولا الفرق بن نصفي الجسم الأعلى للاسفل ولا القدم والمشي ولا في كل الصفات التشريحية المميزة لكل منهما والذين يختلفوا في تصميمهم عن بعضهم بوضوح وكل محاولات التزوير والادعاءات الكاذبة لاختلاق أشياء متوسطة اكتشفنا خطأها أو تزويرها باعتراف علماء التطور نفسهم الذين وضحوا هذا بالأبحاث العلمية.

وبدانا في مرحلة الانسان العاقل وعرفنا ان اتضح تسميته خطأ وأيضا عمره خطأ وضد التطور

وبدأنا في الجزء السابق دراسة حفريات قديمة للإنسان الطبيعي تثبت خطأ التطور فكيف يكون الانسان ظهر منذ 300,000 سنة او اقل ونجد حفرياته وادواته في طبقات حسب فرضية أعمار الطبقات هي بملايين السنين؟

وعرفنا امثلة مثل

Al 129 ركبة بشرية من 3.4 مليون

حفرية Kadanuumuu او اسمه KSD-VP-1/1 من 3.58 مليون سنة

حفرية قدم AL 333-160 من 3.6 مليون سنة عظام قدم

حفرية KNM-KP 29285 وهي من 3.9 مليون سنة عظام ساق tibia

حفرية KNM-KP 271 وهي من 4 مليون سنة عظام ساعد humerus

جمجمة كالفيراس Calaveras Skull من 5 مليون سنة

انسان تل جالي Galley Hill Man من 5.3 مليون

عظمة إصبع بشر مما بين 5.2 الى 5.8 مليون سنة

جمجمة كاستينيدولو CASTENEDOLO SKULL ما بين 4 الى 10 مليون سنة

حفريات Petralona مابين 1.3 الى 13 مليون سنة

ونكمل

أيضا جمجمة Oldoway man

التي اكتشفت سنة 1913 م بواسطة بروفيسور Hans Reck الألماني من جامعة برلين

واكتشفت في Olduvai Gorge في تنزانيا وكان معها هيكل بشري شبه كامل في طبقة رسوبية كان مفترض وقتها انها من 13 م

هذه الطبقة كانت متماسكة بدون أي اثار للشقوق او غيره والتي استلزمت ان عماله يستخدموا مطارق وازامل لإخراج الجمجمة لتماسك الطبقة الرسوبية وريك فحص الطبقة بعناية وتاكد من عدم وجود حفر فيها فهي ترسبت مع الطبقة ولم تدفن فيها لاحقا

The workers used hammers and chisels to excavate a human skeleton with modern anatomy that was embedded in a block of sedimentary rock. Reck examined the surrounding rocks carefully, but found no sign of disturbance that could indicate a burial at some later data

Cremo, Michael A. (2010). Forbidden Archeologist: The Atlantis Rising Magazine Columns of Michael A. Cremo. Torchlight Publishing.



https://en.wikipedia.org/wiki/Hans_Reck

هذا يوضح انها تكونت وقت ترسيب الطبقة

كما قلت حدد عمر الطبقة بمقدار 13 مليون سنة ولكن بعدها تغير عمر الطبقة الى 700,000 سنة. ودراستها وضحت انه انسان طبيعي حديث ولكن ريك قال انه انسان يجب ان يكون من 700,000 سنة وعاد بها الى المانيا وأعلن هذا ولكن قوبل برفض شديد وقالوا له لابد ان تكون دفنت حديثا

Meredith, Martin (2011). Born in Africa: The Quest for the Origins of Human Life. PublicAffairs. P32.

ريك اضطر يغادر موقع البحث بسبب الحرب العالمية الأولى وتطوع في الحرب وقبض عليه واخذ اسير وسيطرت إنجلترا على الموقع وللأسف حدث تهدم للموقع بسبب الحرب وابحاث ريك وادلته للأسف فقدت بسبب الحرب ووقتها الملحدين الانجليز اشاعوا موضوع انها دفنت حديثا في طبقة قديمة بدون أي دليل بل على عكس الأدلة وهذا الذي انتشر. في سنة 1927 لويس ليكي زار ميونيخ وفحص الجمجمة ثم مرة أخرى 1929 ليدرسها أكثر وبعدها أعلن انه فعلا انسان طبيعي هومو سيبيان وكان يجب ان يكون عمرها من 20,000 سنة وليس 13 م ولا 700,000 سنة. في سنة 1931 ليكي دعى ريك ليأتي للموقع مرة أخرى ووقتها ليكي وجد يد فأس والعديد من الأدوات البشرية

ووجد ان هذه الأدوات مدفونة بطريقة تؤكد انها ليس دفن بشري حديث بل بعوامل طبيعية التي كونت الطبقة الرسوبية ولهذا ليكي اقتنع بكلام ريك عن عمر الحفرية انها أقدم من 500,000 سنة

Meredith, Martin (2011). Born in Africa: The Quest for the Origins of Human Life. PublicAffairs.p 33.

وواشترك معهم العديد من العلماء وبعد التأكد من هذا أرسلوا الى مجلة نيتشر على اتفاقهم على عمر أقدم من نصف مليون

Morell, Virginia (1996). Ancestral passions: the Leakey family and the quest for humankind's beginnings. Simon and Schuster.P 59.

وأعلنت المجلة عن رأيهم انها طبقة سليمة وليس دفن حديث ولكن لم تكتب العمر الذي قالوه

IN the correspondence columns of the present issue (p. 721) Dr. L. S. B. Leakey replies to the criticisms of the conclusions at which he himself and his colleagues have arrived as to the antiquity of the remains of Homo sapiens from the Oldoway beds in East Africa. In effect, he agrees with Messrs. Forster Cooper and Watson that it is unlikely that the Oldoway skeleton would have been found in a state of complete articulation and in its contracted position had it been deposited by natural means in the situation in which it was found.

https://www.nature.com/articles/129715a0

وكثير من العلماء وضحوا كارثة هذا للتطور وصحة رأي مكتشفها الذي أكد في البداية انها طبقة سليمة

Bowden (1981) disputes this, as Reck had originally claimed the skeleton could not be an intrusive burial because of the undisturbed layers above it.

فعندنا انسان طبيعي في طبقة من التي يقولوا ان عمرها حسب فرضية اعمار الطبقات من 13 مليون سنة او بأقل تقدير 700،000 سنة

ولكن كالعادة بسبب ضغط الملحدين لان هذا دليل واضح على خطأ التطور فادعوا بدون أي دليل انه انسان حديث دفن في طبقة قديمة. ولكن ما يثبت خطأ كلامهم ان ليس فقط الطبقة التي وجد فيها الهيكل طبقة قديمة وسليمة وبدون شقوق من 13 مليون سنة بل أيضا الطبقة المترسبة اعلى الطبقة صاحبة الهيكل أيضا طبقة رسوبية سليمة بدون شقوق.

هذا يوضح لحضراتكم على عكس ما يظن البعض انه لا يوجد ادلة بل الحقيقة يوجد أدلة كثيرة على وجود الانسان في طبقات من التي يدعوا انها قديمة ولكن كل منهم يتلاعبوا بالدليل ويكذبوا عليه بادعاءات كاذبة ليمنعوا أي أحد أن يتكلم عنه.

فك ابيفيل Abbeville

هو تم اكتشافه بواسطة Jacques Boucher de Perthes سنة 1863 م في ابيفيل في فرنسا وهو فك بشري بوضوح ولكنه كان متحجر تحت عدة طبقات رسوبية في أسفل جزء من طبقة رسوبية من صخر رملي محدد عمرها بعشرات الملايين من السنين

Trinkaus and Shipman 1992

فما كان من الملحدين الا انهم بنفس الكذبة المعتادة ادعوا انها دفنت حديثا هناك رغم ان فوقها طبقات رسوبية كلها متماسكة

فلماذا يدفن فك حديث لوحده في طبقات رسوبية قديمة؟ ما هذا الادعاءات الباطلة؟

بل وقدم مكتشفها ادلة كثيرة في كتابه عن اكتشاف هذا الفك

لأوضح لكم عدم امانة العلماء الملحدين: فلوسي التي اكتشفوا عظامها فوق سطح الأرض وضموا لها ركبة بشرية من مكان اخر وحدد عمرها عن طريق تل قريب ورغم هذا لا يجادلوا في عمرها وفي المقابل ها هو حفريات بشرية كثيرة في طبقات محدد عمرها مثل هذا الفك البشري المدفون أسفل طبقات رسوبية بملايين السنين بشهادة الباحثين ورغم هذا يرفضوا ويدعوا كذبا انها دفنت حديثا في طبقة قديمة.

لتعرفوا ان التطور ليس حيادي في الأدلة بل يزور الأدلة لتستمر العقيدة التطورية الالحادية فهي ليست علم بل عقيدة لا يقبلوا التخلي عنها.

هذا الفك هو اكتشف في فرنسا فاذكر مرة أخرى

حسب ادعاء التطور الخطأ: فكرة انتشار هوموسيبيان الانسان الحديث من افريقيا هي انه بدا من افريقيا من 200 إلف سنة

ثم منه انتشر الى الشرق الأوسط من 100 الف سنة

ومنه انتشر الى الشرق الأقصى من 70 الف سنة

ثم منه انتشر الى شمال اسيا وأيضا الى استراليا فيما بين 50 الى 40 ألف سنة

ثم الى أوروبا من 30 ألف سنة

ثم الى أمريكا الشمالية من 15 ألف سنة

ثم الى أمريكا الجنوبية من 12 ألف سنة

ولكن الفك في فرنسا في طبقة من ملايين السنين الا يثبت هذا خطأ ادعاء التطور؟

بل أيضا حديثا اكتشاف حفريات بشرية في إسرائيل منذ 1.5 مليون سنة يجعله يغيروا نظرية الخروج من افريقيا فيضطروا الان ان يقولوا ان الانسان خرج في عدة مرات من افريقيا وليس مرة

1.5 million-year-old fossil rewrites 'Out of Africa' theory | Live Science

فهي حفريات فقارات بشرية ولكن في طبقة حسب ادعائهم من 1.5 مليون وليس من 200,000 سنة فكيف يكون خرج من افريقيا من 200,000 سنة فقط؟

ورغم كل هذه الأدلة يستمروا يكرروا نفس فرضياتهم التي ثبت خطؤها لان البديل هو الاعتراف بخطأ التطور وهذا ما لن يقبلوه

وايضا جمجمة The Olmo

وهي جمجمة غير مكتملة لإنسان طبيعي اكتشفت سنة 1883 م في اولما إيطاليا في طبقة Pliocene قديمة من ملايين السنين

Morris, Henry M., 1974. Scientific Creationism, Green Forest, AR: Master Books, p. 177.

هذه الطبقة حدد عمرها بانها ما بين 56 م الى 23 م سنة ولكن بعد هذا الملحدين غيروا عمر الطبقة مرة الى 5.3 م ومرة أخرى الى 11,700 سنة لتصبح مناسبة لوجود جمجمة بشر حديث فيها وبناء عليه تم نفي ان هناك لخبطة في عمر هذه الحفريات مع التطور

(burials in the case of Galley Hill and Olmo, fraudulent in the case of Calaveras) into Pliocene or Pleistocene levels (5.3 million to 11,700 years ago). Questionable finds from the remoter geologic period of the Eocene and Oligocene epochs (56 million to 23 million years ago) have also been reexamined, with the result that a number of confusing fossils have been dismissed.

https://www.britannica.com/topic/Olmo-remains

هذه الجمجمة لا أؤكد على صحتها ولا على خطاها ولكن ابين لحضراتكم كيف يغيروا عمر الطبقات بكل سهولة لينفوا ما لا يعجبهم من أدلة. رغم اني قدمت خطأ فرضية عمر الطبقات والحقب انها ليست متلاحقة من ملايين السنين بل ترسبت من بضعة الاف من السنين بالطوفان ولكن لو تماشينا معهم، فقد يكون عمر الطبقات القديم هو الصح أي 53 م تماشيا فرضية اعمار الطبقات الخطأ وبهذا هم غيروا الصح الى خطأ 12 الف سنة لينفوا أدلة قدم الانسان. أو قد يكون عمر الطبقة القديم خطأ ولولا اكتشاف هذه الجمجمة فيه كانوا استمروا ينادوا بقدم عمر الطبقة رغم انه خطأ.

فبالرغم انه الان حتى العلماء المسيحيين لا يتكلموا عنها ولكن هذا يوضح لكم كيف ان العلماء الملحدين يكيلوا بمكيالين فالحفريات التي يروا انها يمكن ان يستخدموها لإثبات عقيدتهم التطورية حتى لو بالتزوير مثل لوسي لا يفاصل أحد في عمرها رغم وضوح الخطأ والمغالطات والتزوير في هذه الحفريات. والحفريات التي تشهد بوضوح على خطأ التطور يغيروا اعمار الطبقات أو يدعوا كذبا انها دفنت حديثا في طبقة قديمة أو يستشهدوا بمغالطات مثل الأدلة الدائرية ويقوموا بكل الضغط حتى يجعلوا أي عالم يخجل من أن يشير الى هذه الأدلة

وهكذا كلما اكتشف دليل واضح على ان هناك حفريات بشرية طبيعية في طبقات منخفضة جدا أي حسب فرضيتهم لأعمار الطبقات الخطأ أي قديمة جدا من ملايين السنين يجادلوا فيه باي طريقة وبدون ادلة فقط فرضيات اما انها دفنت لاحقا او يغيروا عمر الطبقة او غيره. وللأسف كذبهم هو الذي ينتشر في الاعلام المضلل ويصبح الحقيقة رغم انها في طبقة سفلى أي قديمة فلهذا يخشى المحايدين او العلماء المسيحيين ان يذكروه. هذا يجاوب على سؤال لو الانسان خلق من البداية لماذا لا توجد حفرياته في كل الطبقات؟

الحقيقة حفرياته وادواته في كل الطبقات تشهد بوضوح على خطا التطور واعمار الحقب وصحة الخلق ولكن كل دليل يهاجموه بأكاذيبهم.

سأكمل في الجزء التالي حفريات وأدوات أقدم ولكن حتى الان نرى بوضوح ان هناك حفريات بشرية طبيعية في طبقات سفلى وتماشيا مع فرضية التطور وأعمار الطبقات الخطأ أي قديمة بملايين السنين توضح ان هذه الفرضيات خطا تماما وان الانسان لم يأتي بالتطور بل هو موجود من بداية الطبقات الرسوبية بتصميمه الثابت من البداية وخلق بتصميم رائع ذكي وقوي وهذا يثبت خطا التطور وانه اتى بالتصميم أي الخلق.



والمجد لله دائما