دي ان ايه نياندرثال يؤكد بانه بشر طبيعي والرد على ادعاء تطور الانسان الجزء المئة



Holy_bible_1

May 22, 2022



بدأنا في الحفريات التي تقدم خطا في ادعاء تطور الانسان وعرفنا ان كل هذه المراحل المفترضة في شجرة تطور الانسان المزعومة ليس لها وجود، لا جدود ولا مراحل وسيطة من الأول لا الجد الحياة 4.1 مليار مرورا بكل المراحل المزعومة حتى وصلنا الى أقل من 300,000 سنة وانتهينا من هومو اريكتس ولم نجد أي جد مشترك ولا مرحلة وسيطة على الاطلاق. وهذا يؤكد انه لا يوجد شيء اسمه تطور لان لو التطور حدث كنا وجدا هذه الحفريات من الجدود والمراحل الوسيطة التي لم نجد منها شيء بنفس نسبة حفريات الاجناس الحية.

واكتشفنا أن كل حفرية من التي ادعوها من حفريات اجناس بدراستها من أبحاث علماء التطور أنفسهم ان ما ادعوه اما فرضيات خطأ او تزوير وتراجعوا عنه فما كانوا يقولوا عنهم جدود للإنسان هم بأنفسهم جعلوهم بأسماء اجناس ثنائية وفقط يدعوا أنهم أولاد عم للإنسان وليس جدود ولا مراحل وسيطة ولا يوجد أي حفرية تلقب باسم رتبة ولا عائلة ولا قبيلة أو غيره، ولم نجد هذه الجدود المشتركة ولا المراحل الوسيطة ولا واحدة منهم بل وجدنا ادلة عكسية كثيرة صارخة ان الانسان موجود بتصميمه الثابت قبلهم والقردة ثابتة بتصميماتها. أي انه اتى بالتصميم.

ووجدنا بوضوح فاصل كبير جدا من القردة بيثيكس مثل اردي واسترالو (وكثير من حفريات هابيلس) بينها وبين حفريات البشر الهومو مثل اريكتس وهايدلبيرجينسس ونياندرثال ولم نجد أي تدرج ولا انتقال ولا مراحل وسيطة لا في المخ ولا الطول ولا المشي ولا في كل الصفات التشريحية المميزة لكل منهما والذين يختلفوا في تصميمهم عن بعضهم بوضوح وكل محاولات التزوير والادعاءات الكاذبة لاختلاق أشياء متوسطة اكتشفنا خطأها أو تزويرها باعتراف علماء التطور نفسهم الذين وضحوا هذا بالابحاث العلمية.

وبدأنا في نياندرثال الذي حفرياته كانت موجودة قبل التطور ومعروف قبل نظرية دارون انه انسان طبيعي فقط كبير السن. ولكن لما لم يجدوا أي ادلة على نظرية دارون قرروا ان يحولوا حفريات البشر الطبيعية من وادي نياندر الألماني (نياندرثال) الى مرحلة وسيطة وادعاء انه اخر ابن عم للإنسان في رحلة التطور. رغم ان صفاته التشريحية تطابقنا وفي نطاق التنوع البشري.

وعرفنا ان الصفات التي يتحججوا بها في نياندرثال من ان العينين غائرتين وانحناء الأرجل واتساع القفص الصدري هو يطابق ما نراه في البشر المتقدمين جدا في العمر وكبر الفك والحاجب بسبب نوعية الطعام القديمة.

وعرفنا ان العلماء تأكدوا أن بشر نياندر يتناسلوا مع البشر سيبيان أي هذا يؤكد انه بشر طبيعيين.

وعرفنا ان نياندرثال ليس ابن عم قديم ومرحلة تطورت من اريكتس شبيه القردة بل انسان طبيعي ليس من صفاته التشريحية فقط بل أيضا من ادواته وأسلوب حياته.

ملحوظة حفريات نياندرثال لم تكتشف في وادي نياندر المانيا فقط بل وجدوا حفريات تنطبق عليها ما يسموه صفات نياندرثال من دخول العينين وكبر الحاجب وكبر عظمة الانف وكبر الجمجمة في مناطق مختلفة

فوجد كثير منهم في مناطق مختلفة في أوروبا بل وأيضا في جبل الكرمل والكارثة في الأخيرة انهم كانوا في طبقة اعلى أي حسب فرضيتهم يكونوا أحدث من البشر الطبيعيين أي أكثر تطور من البشر حاليا أي عكس التطور ويثبت خطؤه

(ملحوظه جبل الكرمل دفن به 850 نبي البعل والسواري وهؤلاء كان عندهم عبادات وثنية)

هذا ما نشر في مجلة سايانتيفيك اميريكان

الانسان الحديث (الطبيعي) أقدم من نياندرثال في جبل الكامل... هذه النتائج هزة سيناريو التطور التقليدي، وينتج أسئلة أكثر من إجابات.

Modern Homo sapiens preceded Neanderthals at Mt. Carmel. … the results have shaken the traditional evolutionary scenario, producing more questions than answers.

O. Bar-Yosef. Peabody Museum, Harvard. Scientific American. 4/1993. P.94.

فمتخيلين ان حسب فرضية التطور والحقب ان نياندرثال اقدم من الانسان الحالي فيجب ان يوجد في طبقة اقدم ولكن وجدوا العكس انه في طبقة احدث من الانسان الحالي واقروا بان هذا يحطم نظرية التطور. الا يثبت لحضراتكم ان فرضية تطور الانسان خطأ ويثبت أكثر ان نياندرثال ما هو الا تنوع بشري طبيعي؟

دي ان ايه نياندرثال

كما قلت سابقا استطاعوا ان يستخلصوا دي ان ايه لنياندرثال وهذا من قبل سنة 1997 من بعض العظام

In 1997, geneticists were able to extract a short sequence of DNA from Neanderthal bones

Brown, Cynthia Stokes. Big History. New York, NY: The New Press, 2008. Print.

فدراسة على عظام أصابع قدم نياندرثال من كهف في سيبيريا لم يتحجر استخرج منها DNA و الجينات والاشكالية ان هذه عظام القدم لنياندرثال من الكهف في سيبيريا يقدروا عمرها بانها 130,000 سنة فنشر في نيويورك تايمز

العلماء قدموا تقرير لأول مرة جينوم نياندرثال الكامل. هذا الجينوم تم استخلاصه من عظمة صباع قدم من نياندرثال قديم 130,000 سنة وجد في كهف في سيبيريا.

scientists reported, for the first time, the entire genome of a Neanderthal. The genome was extracted from the toe bone of a 130,000-year-old Neanderthal found in a Siberian cave.

Zimmer, Carl (December 18, 2013). “Toe Fossil Provides Complete Neanderthal Genome”. New York Times. Retrieved December 18, 2013.

ومرجع اخر لنفس الامر

Prüfer, Kay; Racimo, Fernando; Patterson, Nick; Jay, Flora; Sankararaman, Sriram; Sawyer, Susanna; Heinze, Anja; Renaud, Gabriel; Sudmant, Peter H.; De Filippo, Cesare; Li, Heng; Mallick, Swapan; Dannemann, Michael; Fu, Qiaomei; Kircher, Martin; Kuhlwilm, Martin; Lachmann, Michael; Meyer, Matthias; Ongyerth, Matthias; Siebauer, Michael; Theunert, Christoph; Tandon, Arti; Moorjani, Priya; Pickrell, Joseph; Mullikin, James C.; Vohr, Samuel H.; Green, Richard E.; Hellmann, Ines; Johnson, Philip L. F.; Blanche, Hélène (2013). “The complete genome sequence of a Neanderthal from the Altai Mountains”. Nature 505 (7481): 43. Doi:10.1038/nature12886.

وأيضا ليس فقط استخراج دي ان ايه كامل لنياندرثال بل أيضا دراسة على ميتوكوندريا دي ان ايه لنياندرثال من حفريات وادي نياندر في نفس السنة.

1997: Matthias Krings et al. are the first to amplify Neanderthal mitochondrial DNA (mtDNA) using a specimen from Feldhofer grotto in the Neander valley

Krings, M; Stone, A; Schmitz, Rw; Krainitzki, H; Stoneking, M; Pääbo, S (July 1997). “Neandertal DNA sequences and the origin of modern humans”. Cell 90 (1): 19–30.

وأيضا مراجع كثيرة ذكرت نفس الامر

Viegas, Jennifer (27 March 2013). “First Love Child of Human, Neanderthal Found”. Discovery News. Retrieved 11 April 2013.

2000: Igor Ovchinnikov, Kirsten Liden, William Goodman et al. retrieved DNA from a Late Neanderthal infant from Mezmaiskaya Cave in the Caucasus

Ovchinnikov, Iv; Götherström, A; Romanova, Gp; Kharitonov, Vm; Lidén, K; Goodwin, W (March 2000). “Molecular analysis of Neanderthal DNA from the northern Caucasus”. Nature 404 (6777): 490–3.

وقبلهم دراسة أولية في 1980 ل 70 عينة نياندرثال منهم عينة دي ان ايه من قطع عظمية من فخذ في كرواتيا وضحت ان نياندرثال والانسان الحديث يشاركوا تقريبا 99.5 من الدي ان ايه

Svante Pääbo has tested more than 70 Neanderthal specimens. Preliminary DNA sequencing from a bone fragment of a femur found at Vindija Cave, Croatia, in 1980 showed Neanderthals and modern humans share about 99.5% of their DNA

http://en.wikipedia.org/wiki/Neanderthal

وفي يوليه 2006 مؤسسة ماكس بلانك ولايف ساينس أعلنوا انهم أيضا سيدرسون دي ان ايه نياندرثال لمدة سنتين وهم توقعوا ان يكون نفس جينوم البشر 3 بليون كود ويشاركه معظم الجينات

In July 2006, the Max Planck Institute for Evolutionary Anthropology and 454 Life Sciences announced that they would sequence the Neanderthal genome over the next two years. This genome was expected to be roughly the size of the human genome, three-billion base pairs, and share most of its genes.

Moulson, Geir; Associated Press (20 July 2006). “Neanderthal genome project launches”. MSNBC. Retrieved 22 August 2006.

وهذه الدراسات الحديثة وضحت ان البشر ونياندرثال دي ان ايه هم يتطابقوا ما بين 99.5% الى 99.9%

Edward Rubin of the Lawrence Berkeley National Laboratory states recent genome testing of Neanderthals suggests human and Neanderthal DNA are some 99.5% to nearly 99.9% identical

Neanderthal bone gives DNA clues”. CNN. Associated Press. 16 November 2006. Archived from the original on 18 November 2006. Retrieved 18 May 2009.

وايضا

Than, Ker; LiveScience (15 November 2006). “Scientists decode Neanderthal genes”. MSNBC. Retrieved 18 May 2009.

فتخيلوا اثبتوا انه نفس جينات الانسان الطبيعي بنسبة 99.9% مع ملاحظة ان التنوع البشري في الجينات أكثر من 0.1%.

هذا أيضا أعلن في سيانتيفك اميريكان

كمية التنوع بين نياندرثال والانسان الحي هو ليس استثناء (في النطاق الطبيعي)

The amount of diversity between Neanderthal and living humans is not exceptional.

Scientific American. 1/1998.

فاذا كان في نطاق التنوع الجيني البشري الا يقطع هذا بانه بشر طبيعي؟

بل الكارثة للتطور انه ثبت اختلافه مع الانسان الاوربي اقل من اختلاف الاوربي مع الافريقي حاليا وهذا بحث نشر في ساينس

Green, Richard E.; Krause, Johannes; Briggs, Adrian W.; Maricic, Tomislav; Stenzel, Udo; Kircher, Martin; Patterson, Nick; Li, Heng; Zhai, Weiwei; Fritz, Markus Hsi-Yang; Hansen, Nancy F.; Durand, Eric Y.; Malaspinas, Anna-Sapfo; Jensen, Jeffrey D.; Marques-Bonet, Tomas; Alkan, Can; Prüfer, Kay; Meyer, Matthias; Burbano, Hernán A.; Good, Jeffrey M.; Schultz, Rigo; Aximu-Petri, Ayinuer; Butthof, Anne; Höber, Barbara; Höffner, Barbara; Siegemund, Madlen; Weihmann, Antje; Nusbaum, Chad; Lander, Eric S.; Russ, Carsten (2010). “A Draft Sequence of the Neandertal Genome”. Science 328 (5979): 710–22.

وايضا

Rincon, Paul (2010-05-06). “Neanderthal genes ‘survive in us’”. BBC News (BBC). Retrieved 2010-05-07.

فتخيلوا ان دي ان ايه نياندرثال يطابق الانسان الأوروبي أكثر من الانسان الافريقي حاليا ولا يزالوا يدعوا انه مرحلة وسيطة؟

من هذه الجينات وجدوهم متطابقين في جين الكلام FOXP2

ولهذا بعد ان كانوا في الماضي يحاولوا يدعوا ان الدي ان ايه هو مختلف عن الانسان ثبت انه ليس مختلف فهو بكل تأكيد أحد انواع البشر.

ودراسة حديثة أخرى 2014 للتحقيق من هذا الموضوع اثبتت نفس الامر ان الدي ان ايه هو دي ان ايه البشر الطبيعيين في كل شيء

Neandertal Admixture in Eurasia Confirmed by Maximum Likelihood Analysis of Three Genomes.K. Lohse, L. A. F. Frantz. Genetics, 2014; DOI: 10.1534/genetics.114.162396

فعلم دراسة جينات نياندرثال Neanderthal genome project او مشروع جينات النياندرثال الذي بدا من 2006 في

Max Planck Institute for Evolutionary Anthropology in Germany and 454 Life Sciences in the United States.

هذا بناء على دراسة 4 بليون زوج من دي ان ايه النياندرثال وأعلنوا فيها انهم حصلوا على جينوم النياندرثال شبه كامل وهو نفس جينات الانسان

Zimmer, Carl (December 18, 2013). "Toe Fossil Provides Complete Neanderthal Genome". New York Times. Retrieved December 18, 2013.

وايضا

Prüfer, Kay et al. (December 18, 2013). "The complete genome sequence of a Neanderthal from the Altai Mountains". Nature (journal). doi:10.1038/nature12886. Retrieved December 18, 2013.

بل تقول الويكيبيديا تحت عنوان Neanderthal genome project انه نفس نطاق جينات الانسان الحديث

Wall and Kim noted a length dependence of the results, having the small fragments pointing to a divergence time similar to the results of Noonan et al. and the large fragments much more similar on average to modern human DNA

ملحوظة ان ليس جينات البشر مختلفة عن القردة بل أيضا عدد الاكواد مختلفة ونجد نياندرثال يطابق البشر الطبيعيين في عدد الاكواد والجينات

عدد جينوم الانسان هو 3.1 بليون

وعدد جينوم الشمبانزي 3.35 بليون

وعدد جينوم الغوريلا 3.04 بليون

وعدد جينوم اورنج اوتان 3.09 بليون

فالإنسان الفرق بينه وبين الشمبانزي حسب ادعاء التطور الخطأ اخر جد مشترك هو 250 مليون جينوم

= 250 \ 3100 % = 8% اختلاف في عدد الاكواد

إذا الفرق بين الانسان والشمبانزي هو 8% في عدد الجينوم اي 8% من اكواد الشمبانزي غير موجودين في جينوم الانسان (نقطة من الكثير ردا على ادعاء تشابه الانسان والشمبانزي 98%)

اما عدد جينوم النياندرثال فهو 3.1 بليون وهو نفس عدد الانسان فهم متطابقين. رغم انه لو قسمنا 250 مليون كود مختلفين أي جدلا كل سنة يختلفوا في 50 كود فيجب ان يكون نياندرثال يختلف عنا في 15 مليون كود ولكن هذا لم يحدث

وأيضا أخرى نشرت في مجلة نيتشر تؤكد انه نفس الجينات ولهذا قالوا نصا انه ينتمي للبشر الطبيعيين وكما ذكرت سابقا أنه يتناسل مع الانسان الحالي

ادلة جينية نشرت في 2014 تقترح ان نياندرثال هو ينتمي للبشر الحداثى وغالبا تناسل معاهم منذ 50,000 الى 60,000 سنة

Genetic evidence published in 2014 suggests that Neanderthals contributed to the DNA of anatomically modern humans, probably through interbreeding between 50,000 to 60,000

http://www.nature.com/nature/journal/v514/n7523/full/nature13810.html

وقدمت سابقا ادلة انه يتناسل مع البشر الطبيعيين

However, the 2010 sequencing of the Neanderthal genome indicated that Neanderthals did indeed interbreed with anatomically modern humans circa

Viegas, Jennifer (2010-05-06). "Neanderthals, humans interbred, DNA proves". Discovery News. H Archived from the original on 2010-11-22. Retrieved 2010-08-17.

وهذه واحدة من حقائق لا يستطيعوا ان يجادلوا فيها الان

2. If you’re Asian or Caucasian, your ancestors interbred with Neanderthals

20 Things You Didn't Know About ... Neanderthals Jonathon KeatsSep 4, 2015 6:00 PM

فالنياندرثال باعتراف كثير من الابحاث الجديدة نفس جينوم الانسان وكان يتزاوج مع الانسان الطبيعي إذا النياندرثال انسان طبيعي فهو يتزاوج وينجب.

فمثال مع فرق التشبيه لا تستطيع ان تزوج كلب لقطة ولكن تستطيع ان تزوج كلبين متنوعين هذا لا يوجد به إشكالية لانهم نفس الجينوم وتنوع من نفس الجنس. فالنياندرثال الذي يتناسل مع الانسان الطبيعي فهو فقط تنوع للإنسان الطبيعي

فنياندرثال نفس دي ان ايه الانسان ويشبه الأوربي أكثر من تشابه الأوروبي مع الافريقي جينيا ويتناسل مع الانسان. فهو بناء على تعريف الجنس ان الكائنات التي لها نفس الدي ان ايه وتتزاوج وتنتج صغار فهي نفس الجنس.

أقدم ما وجدوا لدي ان ايه نياندرثال

اكتشاف دي ان ايه في هيكل نياندرثال ويعتبر أقدم دي ان ايه لنياندرثال فهو يقدر ب 170,000 سنة

مع ملاحظة اننا درسنا سابقا بالتفصيل في

التطور العضوي الجزء الثامن عشر وسرعة تحلل الشريط النووي

وعرفنا ان الأبحاث الحديثة اثبتت أن الدي أن ايه معدل تحلله هو عمر نصف 521 سنة في أفضل الظروف

DNA has a 521 years half-life, Matt Kaplan, Nature 10 October 2012

http://www.nature.com/news/dna-has-a-521-year-half-life-1.11555

وايضا

Half-Life of DNA Revealed, The Scientist, October 11, 2012.

فما بعد أكثر من 10000 سنة لا يمكن ان نجد قواعد متبقية للدي ان اية لأنها ستكون تحللت والبقية القليلة لا تكفي

170,000 سنة يمثل 326 مرة نصف عمر رغم انه بعد 32 نصف عمر (16 ألف سنة فقط) يتبقى فقط 0.00000002 من الدي ان ايه وهو لا شيء تقريبا ولا يصلح للقراءة فكيف نجد دي ان ايه شبه مكتمل لنياندرثال ويستمروا يدعوا انه من 170,000 سنة؟

اليس هذا دليل على خطأ الاعمار وأيضا التطور؟

ارجو من المستعين ان يفكروا قليلا وسيدركون انه لن يبقى دي أن ايه بهذه الطريقة للنياندرثال من 130,000 سنة بل بحد اقصى بضعة الاف السنين. وهذا يؤكد قصر الأعمار وان نياندرثال تنوع بشري فقط من قبل الطوفان وبعده من بضعة الاف من السنين.

وايضا كما نتوقع لان جينات نياندرثال تطابق الانسان فأيضا بروتينات النياندرثال تطابق الانسان فكما نشر في بحث بتدعيم ناشونال اكاديمي في ساينس 2005

استخلاص وتحديد ترتيب بروتين من نياندرثال من كهف شانيدار في العراق... الفريق وجد ان ترتيب نياندرثال هو مثل البشر الحداثى

Extracted and sequenced protein from a Neanderthal from Shanidar Cave, Iraq. … The team found that the Neanderthal sequence was the same as modern humans.

Proceeding of The National Academy Of Sciences March 8, 2005, p.62

فمن الناحيتين جيناته وبروتيناته تطابقنا فهو بكل تأكيد بشر طبيعي

بل كمالة لما قلته في أدوات نياندرثال دقيقة الصنع اكتشف في دراسة حديثة ان نياندرثال كان يستطيع ان يلصق اخشاب واحجار بمواد هي مركبات كيميائية تجعل رمحه قوي جدا هذا يؤكد انه كان خبير في الكيمياء

High-Tech in the Middle Paleolithic: Neandertal-Manufactured Pitch Identified. Koller, et. Al., European Jornal of Archaeology, Dec 2001.

DO!: 10.1177/146195710100400315.



D’Errico & Stringer, Royal Scoiety B, 2011, 366, 1060-1069

ولهذا نياندرثال هو بشر كامل

فهم ليسوا بشر فقط بل بشر اذكياء متميزين ولكن للأسف لعدم الحيادية سيظلون يدعوا ضد كل هذه الأدلة العلمية ان نياندرثال مرحلة تطور ولن يزيلوا هذا الكذب والخرافات من مناهج تعليم الطلبة وسيظلون يملؤوا عقولهم بأكاذيب ان نياندرثال هو مرحلة تطور رغم ان نياندرثال يشهد على ان الانسان ثابت وموجود بتصميمه من البداية ولو حدث له شيء يكون تدهور ويثبت خطا التطور وانه اتى بالتصميم أي الخلق.

فهم ليسوا بشر فقط بل بشر اذكياء متميزين ولكن للأسف لعدم الحيادية سيظلون يدعوا ضد كل هذه الأدلة العلمية ان نياندرثال مرحلة تطور ولن يزيلوا هذا الكذب والخرافات من مناهج تعليم الطلبة وسيظلون يملؤوا عقولهم بأكاذيب ان نياندرثال هو مرحلة تطور رغم ان نياندرثال يشهد على ان الانسان ثابت وموجود بتصميمه من البداية ولو حدث له شيء يكون تدهور ويثبت خطا التطور وانه اتى بالتصميم أي الخلق.



والمجد لله دائما