الجزء السابع من حفريات وأدوات قديمة للإنسان سيبيان يثبت خطا التطور والرد على ادعاء تطور الانسان الجزء المئة والتسع



Holy_bible_1

December 3, 2022



درسنا الحفريات التي تقدم خطا في ادعاء تطور الانسان وعرفنا ان كل هذه المراحل المفترضة في شجرة تطور الانسان المزعومة ليس لها وجود، لا جدود ولا مراحل وسيطة من الأول لا الجد الحياة 4.1 مليار مرورا بكل المراحل المزعومة حتى وصلنا الى الانسان الطبيعي الحالي ولم نجد أي جد مشترك ولا مرحلة وسيطة ولا ربط مع القردة. وهذا يؤكد انه لا يوجد شيء اسمه تطور لان لو التطور حدث كنا وجدا هذه الحفريات من الجدود والمراحل الوسيطة بنفس نسبة حفريات الاجناس الحية ولكن لم نجد منها شيء.

واكتشفنا أن كل حفرية من التي ادعوها وسيطة بدراستها من أبحاث علماء التطور أنفسهم ان ما ادعوه اما فرضيات خطأ او تزوير وتراجعوا عنه فما كانوا يقولوا عنهم جدود للإنسان هم بأنفسهم جعلوهم بأسماء اجناس ثنائية وفقط يدعوا بدون دليل أنهم أولاد عم قدامى للإنسان بدون جدود مشتركة ولا مراحل وسيطة ولا واحدة منهم والان لا يوجد أي حفرية تلقب باسم رتبة ولا عائلة ولا قبيلة أو غيره، بل وجدنا ادلة عكسية كثيرة صارخة ان الانسان موجود بتصميمه الثابت قبلهم والقردة ثابتة بتصميماتها. وطالما موجود بتصميمه الثابت أي انه اتى بالتصميم.

ووجدنا بوضوح أن بين القردة بيثيكس مثل اردي واسترالو وبارا (وكثير من حفريات هابيلس) فاصل كبير بينها وبين حفريات البشر الهومو مثل اريكتس وهايدلبيرجينسس ونياندرثال وسيبيان ولم نجد أي تدرج ولا انتقال ولا مراحل وسيطة لا في حجم المخ ولا مكان اتصال الجمجمة ولا الطول ولا الفرق بن نصفي الجسم الأعلى للأسفل ولا القدم والمشي ولا في كل الصفات التشريحية المميزة لكل منهما والذين يختلفوا في تصميمهم عن بعضهم بوضوح وكل محاولات التزوير والادعاءات الكاذبة لاختلاق أشياء متوسطة اكتشفنا خطأها أو تزويرها باعتراف علماء التطور نفسهم الذين وضحوا هذا بالأبحاث العلمية.

وبدأنا في الأجزاء السابقة دراسة حفريات قديمة للإنسان الطبيعي تثبت خطأ التطور فكيف يكون الانسان ظهر منذ 300,000 سنة او اقل ونجد حفرياته وادواته واثاره في طبقات حسب فرضية أعمار الطبقات هي بملايين السنين؟

وعرفنا امثلة من الكثير مثل

أولا الحفريات

Al 129 ركبة بشرية من 3.4 مليون

حفرية Kadanuumuu او اسمه KSD-VP-1/1 من 3.58 مليون سنة

حفرية قدم AL 333-160 من 3.6 مليون سنة عظام قدم

حفرية KNM-KP 29285 وهي من 3.9 مليون سنة عظام ساق tibia

حفرية KNM-KP 271 وهي من 4 مليون سنة عظام ساعد humerus

جمجمة كالفيراس Calaveras Skull من 5 مليون سنة

انسان تل جالي Galley Hill Man من 5.3 مليون

عظمة إصبع بشر مما بين 5.2 الى 5.8 مليون سنة

جمجمة كاستينيدولو CASTENEDOLO SKULL ما بين 4 الى 10 مليون سنة

حفريات Petralona مابين 1.3 الى 13 مليون سنة

جمجمة Oldoway man التي ما بين 700,000 سنة الى 13 مليون سنة

فك ابيفيل Abbeville أسفل طبقات عمرها عشرات الملايين من السنين

جمجمة The Olmo في طبقة من 56 مليون وغيروها الى 5.3 مليون ثم 11,700 سنة

حفريات جوادلوب من 25 مليون سنة وعرض بعضها في المتحف البريطاني والفرنسي قبل ان تخبأ في المخازن

فك Foxhall Jaw تحت 16 قدم من طبقات رسوبية من عشرات الملايين من السنين

حفرية إصبع جلين روز من طبقة كيراتيشيوس من 145 مليون سنة

فك فحم تاسكني من طبقة فحم من مئات الملايين من السنين

اضراس بشر Beartooth في بير كريك في منجم فحم لطبقة قديمة من عشرات الملايين

قدم بشري متحجرة في منجم فيرجينيا عمره من عشرات الملايين من السنين

انسان مؤاب Moab Man (او انسان ملاكيتي Malachite Man) من 100 مليون سنة

هيكل انسان منجم نحاس تشيلي من مئات الملايين من السنين

تمثال جمجمة The Freiberg Skull من اكثر من 100 مليون سنة

جمجمة KNM-ER 1470 من 230 مليون سنة

ثانيا الأدوات والاثار

ماكينة كوسو Coso Artifact من نصف مليون سنة في احجار geode

خطوات حذاء في صحراء جوبي the Gobi footprint من أكثر من 2 مليون سنة

تمثال نامبا Nampa figurine أقدم من 2 مليون سنة

نكمل

حائط حجري في تكساس Great Wall of Texas من 400,000 سنة

تم اكتشاف حائط مبني بعناية في Rockwall, Texas في سنة 1852 م

وها هي صورة جزء منه

وهو ان في سنة 1852 م كان مزارعين يحفرون بئر فاكتشفوا اثناء الحفر ما يبدو انه حائط حجري قديم. ولكن عندما فحص الخبراء الطبقة التي وجد فيها اكتشفوا انها من 200 ألف (اعلى) الى 400 ألف سنة (أسفل)

http://www.todayifoundout.com/index.php/2017/02/mysterious-rock-walls-rockwall-texas/

ووجدوا انه في بعض المناطق يصل ارتفاعه الى 40 قدم

وبالطبع هذا إشكالية فكيف يكون البشر سيبيان حسب ادعائهم التطوري (الخطأ) وصل الى أمريكا منذ 15 ألف سنة فقط ونجد سور حجري من 400 ألف سنة؟

فحصها Dr. John Geissman من جامعة تكساس ووضح ان المغناطيسية فيها منتظمة مما يوضح ان هذه الأحجار الاسمنتية بنيت في مكانها.

فما كان من التطوريين الا انهم ادعوا انه تكون بطريقة طبيعية وليس بناء بشري وانتشر هذا الادعاء بدون دليل

ولكن في سنة 1925 م مجموعة من العلماء بأشراف عالم الجيولوجيا Count Byron de Prorok فحصوا هذا الأثر وتأكدوا انه صناعة بشرية وأيضا العديد من العلماء في مرات مختلفة أكدوا هذا الامر مثل عالم الحفريات John Lindsey في سنة 1996 م أكد نفس الامر

https://www.rockwallcountyhistoricalfoundation.com/wall.htm

وأيضا عالم الجيولوجيا James Shelton من جامعة هارفارد درسها وقدم بحث بأدلة كثيرة انه صناعة بشرية واضح

بل اكتشف فيه بقايا بوابات وقبب  archwaysبل وأيضا اثار قنوات مائية

بل وجد فيه نقوش تماثل الكتابة التي على عملة نحاسية اكتشفت أيضا في طبقة من نفس الفترة الزمنية من 200 الى 400 ألف سنة في الينوي وموجودة الان في متحفSmithsonian Museum

وأيضا كيف يكون تكوين طبيعي وهو بوضوح احجار قوالب منتظمة مرصوصة بدقة؟

فها هو حائط صناعة بشرية قبل ان يصل الانسان الى أمريكا ب قرب 400 ألف سنة حسب ادعاء التطور. الا يثبت هذا بوضوح خطا الاعمار والحقب والتطور؟

هذا مناسب انه الانسان كان حتى قبل الطوفان يبني حوائط حجرية.



اثار خطوات بشرية Gravelbourg, Saskatchewan في كندا.

في سنة 1910 م في سسكاتشوان في منطقة جريفيلبورج في طبقة جرانيت أقدم من ادعاء ظهور الانسان بملايين السنين تم اكتشاف اثار خطوات بشرية واضحة عديدة فهي ليس خطوة او اثنين بل طريق كامل

Borderlands: The Ultimate Exploration of the Unknown. P 22.

هذا لم يستطيع أي عالم ملحد ان ينكره ولكن فقط يتحاشوا ان يتكلموا عنه



قوقعة من 2.5 مليون سنة منقوش عليها وجه انسان

Carved Shell from the Red Crag, England, between 2.0 and 2.5 million years old

في سنة 1881 اكتشف بعض الباحثين التابعين للمهندس Henry Stopes التابع للمؤسسة الجيولوجية البريطانية هذه القوقعة التي منقوش عليها بوضوح وجه بشري باعين وانف وفم وأيضا بها ثقب باعلها يمكن منه تعليقها كحلي. فقام بتقديمها في اجتماع york في للمؤسسة البريطانية للاثار ولكن اشكاليتها انها وجدت في طبقة من البليوسين التي هي ما بين 2.5 الى 5 مليون سنة في Red Crag, Suffolk في إنجلترا. واعتبر هذا دليل على ان البشر وصلوا لإنجلترا أقدم بكثير مما كان يعتقد.

In a report delivered to the British Association for the Advancement of Science in 1881, H. Stopes, F.G.S. (Fellow of the Geological Society), described a shell, the surface of which bore a carving of a crude but unmistakably human face. The carved shell was found in the stratified deposits of the Red Crag.  

The Red Crag, part of which is called the Walton Crag, is dated to be of Late Pliocene age between 2.0 and 2.5 million years old. This find would place intelligent beings in England as far back as 2.0 million and maybe as much as 2.5 million years ago.

https://humanpast.net/tools/tools2m.htm#Other

فما كان من العلماء الملحدين الا انهم رفضوها بدون دليل وادعوا انها مزورة ومنعوا أي مجلة علمية ان تنشر عنها لان هذا يخالف فرضية التطور والحقب التي يؤمنوا بها

ولكن Francis Wenban-Smith قدم ادلة تثبت اصالتها وأنها غير مزورة وهذا نشر في

Lithics (volume 30, 2009)

ولكن لأنه مؤيد للتطور والحقب وضع احتمالية انها الية ولكن قد تكون دفنت لاحقا في طبقة قديمة ولم يقدم دليل على هذا

ابنة ستوبس Marie C. Stopes جادلت بشدة في مجلة

The Geological Magazine (1912)

انها غير مزورة وقدمت ادلة مثل ان بها ترسيبات حمراء تطابق الطبقة التي وجدت فيها وان خدش القوقعة يظهر اللون الأبيض للقوقعة المتحجرة فهي نقشت قبل ان تتحجر في هذه الطبقة القديمة وليس نقش حديث

ولكن بعد هذا لم يتكلم عنها حتى نشر في جريدة كامبريدج في 25 October 2013 ان اخصائيين سيدرسونها بالتفصيل

Cambridge University Press:  25 October 2013 https://www.cambridge.org/core/journals/proceedings-of-the-prehistoric-society-of-east-anglia/article/abs/red-crag-shell-portrait/36D4B4CB714EA023B6C53B369A344240

ولكن لم نسمع منهم شيء حتى الان

فحتى الان قوقعة منقوش عليها وجه بشري وبها ثقب أي ترتدى كحلي ولكن في طبقة حسب فرضية اعمار الطبقات والحقب الخطأ هي ما بين 2.5 الى 5 مليون سنة. وهذا يثبت خطأ التطور والحقب وان هذه الطبقات كونها الطوفان ولهذا اثار وأدوات الانسان موجودة عبر هذه الطبقات.



أدوات بشرية في اثيوبيا من 3.4 مليون سنة

اكتشاف أدوات بشر قبل استخدام البشر للأدوات بأكثر من مليون ونصف سنة فأدوات عمرها يساوي 3.4 مليون سنة وهذا نشر في ديسكفري نفسها المؤيدة للتطور وبعنف.

هذا من مجلة ديسكفري نيوز نوفمبر 2012

http://news.discovery.com/history/archaeology/early-human-tool-use.htm

وغيرها الكثير من المجلات العلمية

فالقصة هو اكتشاف عظام متحجرة في منطقة عفار في اثيوبيا بين طبقتين بركانيتين محدد عمرها بدقة ولكن محفور عليها بأدوات بشرية ولكن بدل من ادعائهم ان اول من قام بهذا هومو اريكتس من اقل من 2 مليون سنة هذا وجد في طبقة من 3.4 مليون سنة. فما كان منهم انهم ادعوا ان جنس لوسي أي استرالوبيثيكس افرانسس بدأ يستخدم الأدوات. ولكن هناك اعتراضات وادلة كثيرة ضد هذا لأنه كما عرفنا ان لوسي قرد يتسلق الشجر واصبعه الابهام لا يمسك وباقي أصابعه مقوسة مثل القردة وغير مناسبة لمسك الأدوات.

أيضا الاثار توضح استخدام أدوات بشرية حادة أي دقيقة الصنع لإزالة اللحم من على العظام بل أيضا أدوات دقيقة الصنع فصاحبها استطاع ان ان يخترق العظام ويستخلص نخاع العظام وهذا أسلوب بشري متقدم وليس أسلوب حيوانات مثل القردة التي لا تعرف على الاطلاق فعل هذا.

من الأدلة الأخرى الكثيرة التي تنفي هذا ان العظام هذه أحدها هي لعجول برية كبيرة الحجم والثاني هو لحيوان من الامبالا او انتيلوب والاثنين الأول حيوان قوي وكبير لا يستطيع قرد مثل لوسي اصطياده والثاني هو حيوان سريع جدا أيضا لوسي التي لا تستطيع ان تمشي جيدا وتتارجح في خطواتها فبالطبع غير محتمل ان تجري وراء حيوان سريع جدا كهذا لتصطاده. فالفأر لا يستطيع ان يصطاد اسد.

بل مكان الأحجار الأصلي التي ممكن صناعة أدوات منها هو يبتعد 4 اميال عن مكان اكتشاف العظام هي صاحب الأدوات نقلها 4 اميال يصطاد ويستخلص اللحم وهذا ليس تصرف قردة.

فكيف اول أدوات بسيطة جدا يدعوا ان البشر مثل اريكتس بدا يستخدمها وهي من 2.5 مليون في اثيوبيا وفي المقابل أدوات دقيقة الصنع تستطيع استخلاص نغاع العظام من 3.4 مليون سنة؟

فهل الانسان صنع أدوات قبل حتى ان تتطور جدته القردة لوسي التي كانت لا تزال فوق الشجر؟

الا يثبت هذا بوضوح خطا الاعمار والحقب والتطور وان الصحيح ان الانسان خلق ودفن بحفرياته وادواته في الطبقات الرسوبية التي كونها الطوفان ولهذا نجد كل هذه الحفريات البشرية والأدوات عبر هذه الطبقات المختلفة؟



خطوات ليطولي من 3.7 مليون سنة

تكلمت بالتفصيل عن اثار خطوات لاياطولي البشرية التي من 3.7 مليون سنة

في كل من

تطور الانسان الجزء السابع عشر وبداية مرحلة Australopithecus afarensis وخطوات ليطولي Laetoli Footprints

تطور الانسان الجزء الثامن عشر كمالة خطوات ليطولي

والتي هي بوضوح خطوات بشرية طبيعية ولكن في طبقة من 3.7 مليون سنة

الذي اكتشفته ميري ليكي وأقرت انه خطوات بشرية

فالبشر موجود وقبل الذين يدعوا انهم جدوده من القردة لان اثار اقدامه قبل لوسي ومن 3.7 مليون سنة.



خطوات كريت Crete في اليونان من 5.7 مليون سنة

كارثة أخرى نشرت بعنوان

اكتشاف خطوات بشرية قديمة تضع تحدي لقصة التطور

فالعلماء اكتشفوا اثار بشرية في Trachilos غرب جزيرة كريت اليونانية وهذه الاثار هي أقدم من جد جد الانسان بأكثر من مليون سنة فلوسي وجنس استرالوبيثيكس من 3.25 مليون سنة بعظام اقدام تطابق الشمبانزي واردي الذي قبل لوسي كان من 4.4 بقدم قردة مكتشفة بل الجد المشترك مع الشمبانزي منذ 5 مليون سنة بقدم قردة. بل المفترض حسب فرضية التطور بدأت الاقدام تشبه البشر بعد هذا بأقل من 3 مليون

ولكن الاقدام التي وجدوها هي من 5.7 مليون سنة وهذا نشر في في فيزيكس دوت اورج في 31 أغسطس 2017

https://phys.org/news/2017-08-fossil-footprints-theories-human-evolution.html

وأيضا في غيرها من المجلات

http://christiannews.net/2017/09/11/discovery-of-ancient-human-like-footprints-challenges-evolutionary-narrative/

وأنها اثار اقدام بشرية طبيعية من 5.7 مليون سنة وصورة أحد الخطوات كما نشر في فيزيكس

بل المجلة قالت بوضوح ان هذا يضع تحدي لنظرية تطور الانسان

Fossil footprints challenge established theories of human evolution

Newly discovered human-like footprints from Crete may put the established narrative of early human evolution to the test.

وبالفعل تقر المجلة ان هذا الزمن لا يزال قردة افريقيا بأقدام قردة. وأيضا مشكلة ان هذا ليس فقط أقدم منهم بل أيضا أقدم بكثير من أي خروج من افريقيا.

هذا الاكتشاف شارك فيه فريق من علماء عالميين وأكدوا ان الأثر هي تحمل معالم اثار اقدام البشر المميزة بما فيها القوس والطول وأيضا الخمس أصابع الاقدام المميزة للبشر بما فيهم الاصبع الكبير المميز.

وعمر هذه الاثار هي مميزة فهي بها قشريات بحرية محدد عمرها

The Trachilos footprints are securely dated using a combination of foraminifera (marine microfossils) from over- and underlying beds

وهي أسفل طبقة رسوبية محدد عمرها 5.6 مليون سنة.

ولا يزالوا رغم كل هذا يكرروا ادعاء تطور الانسان من القرد لوسي واشباهها رغم ان اقدام البشر واضح تماما انها موجودة من قبل هذه القردة.

هذا يؤكد ان فرضية التطور حتى بدون ادلة ووجود ادلة عكسية ضدها سيستمرون يلتفوا وسيزورون الحقائق ويضعوا حولها غلاف واقي يحميها من كم الادلة الضخمة التي تؤكد خطؤها وان الانسان لم يتطور

هذا ليس علم ولكن تغيير الحقائق عن قصد او عن عماء فكري مبني على العقيدة الالحادية.

فهم يخفوا اي هيكل لإنسان طبيعي في طبقة قديمة واي جزء عظمي لإنسان طبيعي ينسبوه زورا لمرحلة تطور لإثبات انها تتطور رغم انه عظمة انسان طبيعي. وايضا عندما تظهر خطوات انسان طبيعي وادواته أقدم من مراحل التطور ينسبوها ايضا لمراحل التطور زورا.

وبعد هذا يسالونا لو التطور خطا والخلق صحيح لماذا لا نجد هياكل واثار الانسان الحديث موجودة في هذه الطبقات؟

هي موجودة وبكثرة ولكنهم ماهرين جدا في تزويرها ونسبها للتطور.

هذا يوضح لكم كيف ان العلماء الملحدين يكيلوا بمكيالين فالحفريات والاثار التي يروا انها يمكن ان يستخدموها لإثبات عقيدتهم التطورية حتى لو بالتزوير مثل لوسي لا يفاصل أحد في عمرها رغم وضوح الخطأ والمغالطات والتزوير في هذه الحفريات. والحفريات والاثار التي تشهد بوضوح على خطأ التطور يغيروا اعمار الطبقات أو يدعوا كذبا انها دفنت حديثا في طبقة قديمة أو يستشهدوا بمغالطات مثل الأدلة الدائرية او يخفوها ويقوموا بكل الضغط حتى يجعلوا أي عالم يخجل من أن يشير الى هذه الأدلة

هذا يجاوب على سؤال لو الانسان خلق من البداية وهذه الطبقات من الطوفان فلماذا لا توجد حفرياته وادواته في كل الطبقات؟

الحقيقة حفرياته وادواته واثار خطواته في كل الطبقات تشهد بوضوح على خطا التطور واعمار الحقب وصحة الخلق والطوفان ولكن كل دليل يهاجموه بأكاذيبهم.

حتى الان نرى بوضوح ان هناك حفريات وأدوات وخطوات بشرية طبيعية في طبقات سفلى وتماشيا مع فرضية التطور وأعمار الطبقات الخطأ أي قديمة بملايين السنين توضح ان هذه الفرضيات من التطور والحقب خطا تماما وان الصحيح هو الخلق والطوفان وان الانسان لم يأتي بالتطور بل هو موجود من بداية الطبقات الرسوبية بتصميمه الثابت من البداية وخلق بتصميم رائع ذكي وقوي وهذا يثبت خطا التطور وانه اتى بالتصميم أي الخلق.



والمجد لله دائما