الجزء السادس من حفريات وأدوات قديمة للإنسان سيبيان يثبت خطا التطور والرد على ادعاء تطور الانسان الجزء المئة وثمانية



Holy_bible_1

November 8, 2022



بدأنا في الحفريات التي تقدم خطا في ادعاء تطور الانسان وعرفنا ان كل هذه المراحل المفترضة في شجرة تطور الانسان المزعومة ليس لها وجود، لا جدود ولا مراحل وسيطة من الأول لا الجد الحياة 4.1 مليار مرورا بكل المراحل المزعومة حتى وصلنا الى الانسان الطبيعي الحالي ولم نجد أي جد مشترك ولا مرحلة وسيطة ولا ربط مع القردة. وهذا يؤكد انه لا يوجد شيء اسمه تطور لان لو التطور حدث كنا وجدا هذه الحفريات من الجدود والمراحل الوسيطة بنفس نسبة حفريات الاجناس الحية ولكن لم نجد منها شيء.

واكتشفنا أن كل حفرية من التي ادعوها وسيطة بدراستها من أبحاث علماء التطور أنفسهم ان ما ادعوه اما فرضيات خطأ او تزوير وتراجعوا عنه فما كانوا يقولوا عنهم جدود للإنسان هم بأنفسهم جعلوهم بأسماء اجناس ثنائية وفقط يدعوا بدون دليل أنهم أولاد عم قدامى للإنسان بدون جدود مشتركة ولا مراحل وسيطة ولا واحدة منهم والان لا يوجد أي حفرية تلقب باسم رتبة ولا عائلة ولا قبيلة أو غيره، بل وجدنا ادلة عكسية كثيرة صارخة ان الانسان موجود بتصميمه الثابت قبلهم والقردة ثابتة بتصميماتها. وطالما موجود بتصميمه الثابت أي انه اتى بالتصميم.

ووجدنا بوضوح أن بين القردة بيثيكس مثل اردي واسترالو وبارا (وكثير من حفريات هابيلس) فاصل كبير بينها وبين حفريات البشر الهومو مثل اريكتس وهايدلبيرجينسس ونياندرثال وسيبيان ولم نجد أي تدرج ولا انتقال ولا مراحل وسيطة لا في حجم المخ ولا مكان اتصال الجمجمة ولا الطول ولا الفرق بن نصفي الجسم الأعلى للأسفل ولا القدم والمشي ولا في كل الصفات التشريحية المميزة لكل منهما والذين يختلفوا في تصميمهم عن بعضهم بوضوح وكل محاولات التزوير والادعاءات الكاذبة لاختلاق أشياء متوسطة اكتشفنا خطأها أو تزويرها باعتراف علماء التطور نفسهم الذين وضحوا هذا بالأبحاث العلمية.

وبدأنا في الأجزاء السابقة دراسة حفريات قديمة للإنسان الطبيعي تثبت خطأ التطور فكيف يكون الانسان ظهر منذ 300,000 سنة او اقل ونجد حفرياته وادواته في طبقات حسب فرضية أعمار الطبقات هي بملايين السنين؟

وعرفنا امثلة مثل

Al 129 ركبة بشرية من 3.4 مليون

حفرية Kadanuumuu او اسمه KSD-VP-1/1 من 3.58 مليون سنة

حفرية قدم AL 333-160 من 3.6 مليون سنة عظام قدم

حفرية KNM-KP 29285 وهي من 3.9 مليون سنة عظام ساق tibia

حفرية KNM-KP 271 وهي من 4 مليون سنة عظام ساعد humerus

جمجمة كالفيراس Calaveras Skull من 5 مليون سنة

انسان تل جالي Galley Hill Man من 5.3 مليون

عظمة إصبع بشر مما بين 5.2 الى 5.8 مليون سنة

جمجمة كاستينيدولو CASTENEDOLO SKULL ما بين 4 الى 10 مليون سنة

حفريات Petralona مابين 1.3 الى 13 مليون سنة

جمجمة Oldoway man التي ما بين 700,000 سنة الى 13 مليون سنة

فك ابيفيل Abbeville أسفل طبقات عمرها عشرات الملايين من السنين

جمجمة The Olmo في طبقة من 56 مليون وغيروها الى 5.3 مليون ثم 11,700 سنة

حفريات جوادلوب من 25 مليون سنة وعرض بعضها في المتحف البريطاني والفرنسي قبل ان تخبأ في المخازن

فك Foxhall Jaw تحت 16 قدم من طبقات رسوبية من عشرات الملايين من السنين

حفرية إصبع جلين روز من طبقة كيراتيشيوس من 145 مليون سنة

فك فحم تاسكني من طبقة فحم من مئات الملايين من السنين

اضراس بشر Beartooth في بير كريك في منجم فحم لطبقة قديمة من عشرات الملايين

قدم بشري متحجرة في منجم فيرجينيا عمره من عشرات الملايين من السنين

انسان مؤاب Moab Man (او انسان ملاكيتي Malachite Man) من 100 مليون سنة

هيكل انسان منجم نحاس تشيلي من مئات الملايين من السنين

نكمل

أيضا شكل جمجمة The Freiberg Skull

وهو اكتشاف كتلة فحمية على شكل artistic product جمجمة لإنسان طبيعي هومو سابيان في فحم صلب

هي ليست من مادة طبيعية بل صناعة بشرية

The skull is not of natural origin but rather is an artistic product.

Roselt, G. 1988. Zum Kohlenschaedel der Freiberger Sammlungen—

Ergebnisse bisheriger und neuer Untersuchungen. Zeitschrift fuer

angewandte Geologic 34(11):344-348. P. 347

وهذا في منجم فحم في المانيا في سنة 1842 م وهو كتلة فحم مشكلة على شكل الجمجمة البشرية ووصفها علماء المان مثل Karsten and Dechen انها ليست قالب ولكن كتلة مصنعة على شكل جمجمة بشرية

هي في حجم صبي او صبية ولكن لا يوجد بها لا اسنان ولا بقايا عظام

The general form of the skull, including dimensions and ratios which are listed, resembles that of a child or a juvenile female. However, there are no teeth, residues of bone, or fine surface structures as expected for a genuine fossil skull.

وقال خبراء الجيولوجيا

في مجمع فحم في اكاديمية مناجم في فريبيرج وجد هناك جمجمة بشرية محيرة مكونة من فحم بني والمنجنيرات والليمونيت الفسفوري. هذه الجمجمة وصفت بواسطة كارستين وديتشين في 1842

In the coal collection in the Mining Academy in Freiberg [Saxony], there is a puzzling human skull composed of brown coal and manganiferions and phosphatic limonite. This skull was described by Karsten and Dechen in 1842.”

Otto Stutzer, Geology of Coal (1940), p. 271.

وهذه الطبقة الفحمية في البداية كان يفترض ان عمرها أكثر من 100 مليون سنة من طبقة كاربونيفيرس هذا التاريخ هو مشكلة لان الانسان الحديث المفروض انه اقل من 350 ألف سنة

هي معروضة الان في متحف

East German Freiberg museum

حاول البعض يدعي انها مزورة بسبب العمر ورفضوها بادعاء انها صناعة بشرية حديثة ولكن لم يقدموا دليل إيجابي انها مزورة وحديثة فكيف كتلة مشكلة على شكل جمجمة بشرية حتى لو كانت مزورة يكتشفوها في منجم فحم؟ ولكن تحليلها وجد انها على شكل جمجمة بشرية بها اثار ترسيبات املاح الحديد والفسفات كما وضحت

فأطلق عليها البعض انها حفرية في خارج موضعها out of place fossil

لأجل انها ليست جمجمة متحجرة ولكن لأنها كتلة صنعت على شكل جمجمة بشرية رفضت من كل العلماء الملحدين بل حتى علماء مسيحيين مثل Williams, 1991, p. 29 و Snelling 1991-1992, pp. 29-30 وغيرهم يرفضوها وتعتبر ليست بدليل عندهم رغم انه لم يقدم حتى الان دليل إيجابي على انها مزورة . والبعض بسبب هذا يدعي انها اما كائنات فضائية وضعتها هناك منذ 100 مليون سنة او بشر اخترعوا ماكينة الانتقال عبر الزمان.

ما رأيكم فيما يدعوه؟ اليس هذا يثبت بوضوح ان اعمار الطبقات والحقب خطأ وان اغلبها كونها الطوفان ولهذا بر ما قبل الطوفان لائق ان يكونوا شكلوا جمجمة مثل هذه؟

الدليل التالي وهو هام جدا وهو

حفرية KNM-ER 1470

التي وجدت في طبقة KBS التي كان محدد عمرها ما بين 212 مليون الي 230 مليون

Nature, April 18, 1970, P. 226

ولكن بعد اكتشاف هذه الجمجمة بدأ الخلاف الشديد على عمر الطبقة فكيف يقبلوا ان تكون من 230 مليون وبها جمجمة بشرية رغم ان قبلها كل دراسة للطبقة تؤكد انها 230 مليون

Early attempts to date the KBS tuff (1969) gave an age of 212-230 million years which was rejected as an extraneous argon age discrepancy, because of the presence of Australopithicine and other mammalian fossils beneath the tuff (Fitch & Miller 1970, Nature 226:226-8).  

http://www.earthage.org/radio/The%20Case%20of%20the%20KBS%20Tuff.htm

مع ملاحظة ان هذه الطبقة المميزة كانت تستخدم لتحديد عمر الحفريات ولكن باكتشاف هذه الحفرية حدث خلافات كثيرة وتغير عمر الطبقة هذه كثيرا ليناسب ان فيها جمجمة بشرية. ودرسنا كارثتها بالتفصيل في اربع محاضرات بالمراجع الكثيرة.

تطور الانسان الجزء الستين والحفرية الكارثية KNM-ER 1470 التي تثبت كذبة تطور الانسان

تطور الانسان الجزء الحادي والستين وصفات الحفرية الكارثية KNM

تطور الانسان الجزء الثاني والستين والطبقة التي اكتشفت فيها الجمجمة الكارثية KNM

تطور الانسان الجزء الثالث والستين وكمالة الطبقة التي اكتشفت فيها الجمجمة الكارثية KNM

فكيف جمجمة بشرية في طبقة من 230 مليون سنة؟

فحفريات الانسان العاقل الذي مفترض انه ظهر اقل من 250 ألف سنة وحتى الانسان الواقف من مليون سنة ولكن عندنا حفريات ضخمة الانسان من مئات الملايين من السنين تماشيا مع اعمار الطبقات الخطأ



الخطوات والأدوات

ماكينة كوسو من نصف مليون سنة. اكتشاف قطع معدنية صناعة بشرية غريبة تسمىThe ‘Coso Artifact’

اكتشف في فبراير 1961 في منطقة اولانشا كاليفورنيا بواسطة والاس لان وزملاؤه

Wallace Lane, Virginia Maxey and Mike Mikesell

هم كانوا يبحثوا وقتها عن احجار كريمة من نوعية geode

في طبقة محدد عمرها ب نصف مليون سنة. واثناء فتح أحد الأحجار وجدوا بداخلها ما يشبه مشعل كهربائي صناعة بشرية وهي ماكينة صغيرة هي مصنوع من البورسلين وبداخله قطعة معدنية 2 ملي مغناطيسية لامعة وحوله اسلاك نحاسية وحولها معادن سداسية الشكل

وغالبا هو جهاز تخاطب ولكن الإشكالية أن عمره أكثر من 500,000 سنة حسب فرضية اعمار الطبقات

geologist Ron Calais examined the object and took photographs and X-radiographs of it. The X-rays showed that there was still more of interest embedded inside the 'geode', including a tiny metallic helix at its upper end and a metal, presumably copper, sheath covering the porcelain cylinder in the other half of the rock.

https://en.wikipedia.org/wiki/Coso_artifact

فهذا شيء وصل اليه الانسان في القرن 19 فقط فكيف يكون في صخور جيد geode محدد عمرها نصف مليون سنة؟

A spark plug encased in a 500,000-year-old "geode" would represent a substantial scientific and historical anomaly, as spark plugs were invented in the 19th century.

https://en.wikipedia.org/wiki/Coso_artifact

ردهم الاول كان انها خارج موضوعه out-of-place artifact

Stromberg, P., and P. V. Heinrich, 2004, The Coso Artifact Mystery from the Depths of Time?, Reports of the National Center for Science Education, v. 24, no. 2, pp. 26–30 (March/April 2004).

فكيف جهاز معقد مثل هذا يصنعه مرحلة نصف انسان نصف قرد؟

فما كان منهم الا ادعاء انه من صناعة كائنات فضائية تركته على الأرض

Stromberg, P., and P. V. Heinrich, 2004, The Coso Artifact Mystery from the Depths of Time?, Reports of the National Center for Science Education, v. 24, no. 2, pp. 26–30 (March/April 2004).

كائنات فضائية تصنع جهاز مبسط من قطعة معدنية وأسلاك؟

فادعوا انه بشر في حضارة قديمة اخترعوا الة عبر الزمن وذهبوا للماضي وتركوه هناك

ما رأيكم؟

وأخيرا ادعوا انه منذ سنة 1920 ولا يعرفوا كيف وجد في صخور من نصف مليون سنة او كيف تكونت حوله صخور geode بسرعة شديدة رغم ان عمرها معروف انه منذ نصف مليون سنة.

خطوات صحراء جوبي A ‘footprint’ from the Gobi Desert

وهي اثار حذاء بشري متحجر في صحراء جوبي

في سنة 1959 بعض العلماء الصينيين ومعهم علماء سوفيتيين متخصصين في حفريات الانسان واثاره بقيادة Dr Chow Ming Chen (ينطق Tschou Ming Tschen) وجدوا اثار اقدام حذاء بشري واضح في طبقة صخر رملي. ولكن الإشكالية ان الطبقة محدد عمرها بدقة 2 مليون سنة. فكيف اثار قدم بشري يرتدي حذاء من 2 مليون سنة؟

مقياس القدم وجد انه يساوي 43 نمرة بالمقياس الأوروبي ووجد ان التجويف المار بالطول مميز

هذا نشر في مجلة Smena  السوفيتية في 8 نوفمبر 1961 م ونشرت الصورة السابقة.

وبعد هذا نشرت في العديد من المجلات

Tomas 1976, p. 161 ; Charroux 1974, p. 72 ; Mooney 1976, p. 25 ; Schneider 1976, p. 52 ; Berlitz 1978, p. 189 ; Dopatka 1979, p. 408 ; Fiebag 1982, p. 62 ; Kolosimo 1991, p. 103

بل شهد الخبير Dr. Johannes Fiebag عالم الجيولوجيا انها تشبه الكثير من الخطوات البشرية المماثلة التي نوقشت في الادب الشعبي في مناطق كثيرة

FIEBAG, Johannes and Peter (Ed.) : Aus den Tiefen des Ails. Berlin : Ullstein 1995, p. 263.

ما يعتمد عليه الملحدين في رفضها ان مجلة Smena ليست علمية متخصصة ورفضوا كل ما قدمه العلماء في هذا الوقت فدكتور شو هو عالم له مكانته في قسم الجيولوجيا وحفريات الانسان في جامعة شاندونج

the Department of Geology and Mineralogy of Shandong University

وله أبحاث واكتشافات كثيرة شهيرة معتمدة ووقتها هذا البحث كان بمشاركة أيضا

The Institute of Vertebrate Paleontology and Paleoanthropology

وهي عضو في

the Chinese Academy of Sciences

فلماذا تجاهلوا هذا الدليل فقط بحجة ان الجريدة التي نشر فيها البحث سوفيتية ليست متخصصة علميا؟

تمثال نامبا Nampa figurine ايداهو

الذي اكتشف في سنة 1889 في ايداهو بواسطة Mark A. Kurtz على عمق 98 متر اثناء الحفر في طبقات جلينس فيري لبئر مياه

Wright, G. Frederick (1913). "Dr Matthew on Wright's Origin and Antiquity of Man". American Anthropologist. 15 (4): 703–707.



Geologic Atlas of the United States. 1904. Nampa Folio, No. 103. U.S. Geological Survey.

وهو عروسة من الطمي المحروق ومصبوغ احمر على شكل امرأة مرتدية ملابس وحلي

clay geological stratum of the Glenns Ferry Formation

Whipkey, Rockey (October 2012). "How deep do we dig? The pros and cons of a controversial ceramic figurine" Pleistocene Coalition News. 4 (3).

ولكن اشكاليتها هي انها اكتشفت في طبقة أقدم من 2 مليون سنة

هذه الطبقة واسمها Glenns Ferry Formation وهي معروفة ومحددة وغير مختلف عليها انها من طبقات بليوسين وعمرها منذ أكثر من 2 مليون سنة

Hagerman Fossil Beds National Monument," Hunt, Santucci, and Kenworthy (2006); page 67

فهي طبقة في فترة التحول من بليوسين الذي ما بين 5 الى 2.5 مليون الى بداية البلستوسين التي تبدأ من 2.5 مليون سنة وقيست من حمم بركانية فيها وحددت انها أقدم من 2 مليون سنة

Fitzpatrick-Matthews, Keith. "The Nampa figurine". Bad Archaeology. Archived from the original on 2022-01-20.

وطوله 37 سم

G. F. Wright noted,

"The image is about an inch and a half long; and remarkable for the perfection with which it represents the human form... It was a female figure, and had the lifelike lineaments in the parts which were finished that would do credit to the classic centers of art."

واكتشافها هذا أقدم بكثير من تاريخ البشر بل ومن تاريخ وصول البشر لامريكا

فالطبقة بالفعل أقدم من 2 مليون ولكن بدوءا يخترعون أي فرضيات لتفسير كيف تمثال صناعة بشرية في طبقة قديمة.

درسها Charles Francis Adams Jr مع فريق علماء اثار وهم الذين حددوا العمر

Wright, G. Frederick (1913). "Dr Matthew on Wright's Origin and Antiquity of Man". American Anthropologist. 15 (4): 703–707.

أيضا في سنة 1904 دراسة من قبل U.S. Geological Survey atlas أكد ان البئر فعلا تعدى 60 قدم عمق في Quaternary ثم 15 قدم بازلت ثم 220 قدم طبقات رملية يتخللها طبقات رسوبية ووصل لمواد مميزة من هذه الحقبة وبالفعل هذا عمرها

Geologic Atlas of the United States. 1904. Nampa Folio, No. 103. U.S. Geological Survey.

عالم مشهور وهو George Frederick Wright قدم ادلة عن اصالتها في بحث ما بين 1911 و1912 ولكن لانه مسيحي هوجم بشدة وادعوا عليه انه فقط للدعاية للفكر المسيحي

وبعد هذا في سنة 1929 درسها طاقم اخصاء بقيادة Louis Schellbach من متحف Museum of the American Indian and the Heye Foundation

Meatte, Daniel (1990). "Prehistory of the Western Snake River Basin". History of Archaeological Research: 21–38.

وتأكدوا من اصالته وبعد هذا اودعوه في Idaho State Historical Society Museum.

Erickson, Courtnie (2022-07-18). "The Unique Figurine In Idaho That Still Baffles Archaeologists To This Day". OnlyInYourState. Archived from the original on 2022-07-22.

فبدأت الادعاءات انه قد يكون انزلق من طبقة عليا لهذه الطبقة القديمة ولكن كيف ينزلق فيخترق طبقة بركانية وبزلت صلب ويستقر اسفها؟ ما هذا الهراء؟

فادعوا ان ماكينة الحفر دفعته لهذه الطبقة فهل ماكينة الحفر ستدفعه ام كانت ستكسره؟ وهذا فعلا ما قدمه علماء ان هذا كان حطمه

Whipkey, Rockey (October 2012). "How deep do we dig? The pros and cons of a controversial ceramic figurine" (PDF). Pleistocene Coalition News. 4 (3). Archived (PDF) from the original on 2021-09-20.

البعض الاخر ادعى انها مزورة من القرن 19 بدون أي دليل على هذا وبالفعل علماء مثل Fredrick Ward Putnam and John Henry Haynes اكدوا انه اصيل وليس تزوير بل اعتبروه اكتشاف غاية في الأهمية

Meatte, Daniel (1990). "Prehistory of the Western Snake River Basin". History of Archaeological Research: 21–38.

وأكدوا ان اللون الأحمر هو من اكاسيد الحديد المترسبة عليها هو اصيل وليس نتيجة عملية تزوير

"..once directed attention to the character of the incrustations of iron upon the surface as indicative of a relic of considerable antiquity. There were patches of anhydrous red oxide of iron in protected places upon it, such as could not have been formed upon any fraudulent object."

Whipkey, Rockey (October 2012). "How deep do we dig? The pros and cons of a controversial ceramic figurine" Pleistocene Coalition News. 4 (3).

وهذه الاكاسيد هي من نفس الطبقة المحدد عمرها بأكثر من 2 مليون سنة

فاستمروا رغم كل تأكيد اصالتها ان يدعوا انه مستحيل ان يكون تمثال كهذا من صناعة بشرية في طبقة من 2 مليون سنة

فما كان من بعض الملحدين الا انهم ادعوا انه من حضارة قديمة جدا واندثرت

واخرين ادعوا ان البعض اخترعوا ماكينة السفر عبر الزمان وتركوه في الماضي

Ettington, Martin K. (2022-09-06). The Timeline of Intelligent Life on Earth: From Millions of Years Ago To the Present. Martin K. Ettington.

فلماذا لا يقول الملحدين نفس الخرافات على ما يدعوه من بقية الحفريات القديمة التي يستشهدوا بها؟

ولكن استمر العلماء المسيحيين يقدموا ادلة اصالته ويردوا على هذه الخرافات

Cremo, Michael (2007). The mystery of the Nampa image. Atlantis Rising, no. 64, July/Aug.



Feagans, Carl (July 30, 2018). "Forbidden Archaeology? The Nampa Image Hoax". Archived from the original on September 11, 2022. Retrieved September 28, 2022.



Balsiger, David W.; Sellier, Charles E. (2008). Miraculous Messages: From Noah's Flood to the End Times. Bridge Logos Foundation. ISBN 978-0-88270-467-8. Archived from the original on 2022-09-28. Retrieved 2022-09-28.

ففي النهاية عندنا تمثال وجد في طبقة أقدم من 2 مليون سنة وأسفل طبقة بازلت أي لا يمكن ان يكون سقط من اعلى لأسفل وبه اكاسيد الحديد من نفس الطبقة الرسوبية التي لا يختلف على زمانها. فمن الذي صنع تمثال بشري محروق منذ أكثر من 2 مليون سنة.

فهل لوسي كانت تصنع تماثيل وتقلد شكل ملابس فهل كانت تخيط ملابس لنفسها حسب الموضة؟

وهل كانوا يصنعوا لها تمثال؟

ام الصحيح علميا ان هذه الطبقات ليست من ملايين السنين بل كونها الطوفان الكتابي ولهذا نجد حفريات وأدوات الانسان في كل الطبقات الرسوبية؟

هذا يوضح لكم كيف ان العلماء الملحدين يكيلوا بمكيالين فالحفريات والاثار التي يروا انها يمكن ان يستخدموها لإثبات عقيدتهم التطورية حتى لو بالتزوير مثل لوسي لا يفاصل أحد في عمرها رغم وضوح الخطأ والمغالطات والتزوير في هذه الحفريات. والحفريات والاثار التي تشهد بوضوح على خطأ التطور يغيروا اعمار الطبقات أو يدعوا كذبا انها دفنت حديثا في طبقة قديمة أو يستشهدوا بمغالطات مثل الأدلة الدائرية او يخفوها ويقوموا بكل الضغط حتى يجعلوا أي عالم يخجل من أن يشير الى هذه الأدلة

هذا يوضح لكم كيف ان العلماء الملحدين يكيلوا بمكيالين فالحفريات والاثار التي يروا انها يمكن ان يستخدموها لإثبات عقيدتهم التطورية حتى لو بالتزوير مثل لوسي لا يفاصل أحد في عمرها رغم وضوح الخطأ والمغالطات والتزوير في هذه الحفريات. والحفريات والاثار التي تشهد بوضوح على خطأ التطور يغيروا اعمار الطبقات أو يدعوا كذبا انها دفنت حديثا في طبقة قديمة أو يستشهدوا بمغالطات مثل الأدلة الدائرية او يخفوها ويقوموا بكل الضغط حتى يجعلوا أي عالم يخجل من أن يشير الى هذه الأدلة

هذا يجاوب على سؤال لو الانسان خلق من البداية وهذه الطبقات من الطوفان فلماذا لا توجد حفرياته وادواته في كل الطبقات؟

الحقيقة حفرياته وادواته واثار خطواته في كل الطبقات تشهد بوضوح على خطا التطور واعمار الحقب وصحة الخلق والطوفان ولكن كل دليل يهاجموه بأكاذيبهم.

سأكمل في الجزء التالي حفريات وأدوات أقدم ولكن حتى الان نرى بوضوح ان هناك حفريات وأدوات وخطوات بشرية طبيعية في طبقات سفلى وتماشيا مع فرضية التطور وأعمار الطبقات الخطأ أي قديمة بملايين السنين توضح ان هذه الفرضيات من التطور والحقب خطا تماما وان الصحيح هو الخلق والطوفان وان الانسان لم يأتي بالتطور بل هو موجود من بداية الطبقات الرسوبية بتصميمه الثابت من البداية وخلق بتصميم رائع ذكي وقوي وهذا يثبت خطا التطور وانه اتى بالتصميم أي الخلق.



والمجد لله دائما